أبوظبي

حفل نجم الهيب هوب بوست مالون في جزيرة ياس

مجموعة من الخصومات والعروض المتنوعة

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه، عن مشاركة النجم بوست مالون بحفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 بأبوظبي.يحيي بوست مالون مغني الراب العالمي والحائز على جوائز موسيقية، والذي أدرجت أغانيه على قائمة أكثر الأغاني مبيعاً، حفلة أمسية الخميس 22 نوفمبر في ميدان دو على جزيرة ياس.

نجم الهيب هوب بوست مالون
نجم الهيب هوب بوست مالون

ويفتتح هذا الحفل الغنائي أربع أمسيات حافلة بالموسيقى والترفيه بمناسبة مرور عشرة أعوام استضاف خلالها مهرجان ياسلام مجموعة من أهم نجوم الموسيقى العالميين، فيما يشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي الذكرى العاشرة لانطلاقه.
ويستعد بوست مالون، نجم الهيب هوب الذي تصدرت أغنيته روك ستار قائمة أفضل الأغاني مبيعاً، للانضمام إلى نخبة من النجوم العالميين الذي يحيون حفلات هذا الموسم المميز من مهرجان ياسلام.
ويحيي النجم الكندي العالمي ذا ويكند حفل أمسية الجمعة، فيما يعتلي المغني البريطاني الشهير سام سميث المنصة ليمتع جمهوره الواسع بمجموعة من أفضل أغانيه في حفلة مساء السبت. أما فرقة موسيقى الروك الأسطورية غنز أن روزز فتختتم مهرجان ياسلام لهذا الموسم بحفل موسيقي صاخب مساء الأحد.
يذكر أنّ اسم بوست مالونن لمع في عالم الموسيقى عام 2015 مع أغنيته الأولى وايت آيفرسون، ويواصل نجم الهيب هوب تحقيق النجاحات المتتالية مع إطلاق الأغاني التي حازت على التصنيف البلاتيني/ من ضمنها كونغراتيوليشنز، والتي وصلت إلى المرتبة الثامنة ضمن قائمة الأغاني المائة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى إصداره ألبومين غنائيين حققا نجاحاً هائلاً.
هذا وتعد حفلات مهرجان ياسلام حصرية بحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، ويمكن لحاملي التذاكر حجز باقة الترقية إلى الدائرة الذهبية التي تعد الموقع الأمثل لمتابعة حفلات نجومهم المفضلين، حيث تتوفر بسعر يبدأ من 195 درهماً إماراتياً.
كما أطلقت حلبة مرسى ياس اليوم مسابقة التذكرة الذهبية احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاق السباق، حيث خصصت لعشاق الفورمولا 1 الذي حجزوا تذاكرهم قبل يوم 22 نوفمبر.
وتتيح المسابقة لعشرة أشخاص محظوظين الفوز بمجموعة ترقيات فائقة خلال سباق الفورمولا 1، حيث تتضمن باقة من تجارب الشخصيات الهامة، والجولات، ودخول المواقع الحصرية، وفرصة لقاء نجوم الغناء الذي يحيون حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق وأحد سائقي الفورمولا 1، بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الخيارات الفريدة والمميزة.
كما أعلنت حلبة مرسى ياس عن طرح عدد إضافي محدود من تذاكر تلة أبوظبي، التي كانت قد بيعت جميع تذاكرها، ونظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها هذا الموقع المميز، فقد طرحت الحلبة ألف تذكرة إضافية للدخول العام من فئة ثلاثة أيام، وتتميز تذاكر تلة أبوظبي بأسعارها المميزة التي تبلغ 995 درهماً إماراتياً لفئة ثلاثة أيام، وتعد الخيار الأمثل للاستمتاع بالسباق حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى.
كما أنه واحتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، يوفر المنظمون مجموعة من التجارب المتجددة والحماسية التي تتيح لحاملي التذاكر الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع لسباقات الفورمولا 1 خلال العام.
ويعود خميس السوبر بحلة جديدة ومجموعة أوسع من الفعاليات، ويتيح خميس السوبر لعشاق الفورمولا 1 قضاء وقت أطول في استكشاف منطقة الصيانة، واختبار متعة التسابق على مسار الحلبة ومتابعة حفلات مجموعة من أفضل نجوم الموسيقى الصاعدين.
ومدد منظمو السباق الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة التي تقام يوم الخميس لساعة إضافية، متيحين بذلك المجال لمحبي السرعة للاطلاع على مجريات ما وراء الكواليس واستعدادات فريقهم المفضل ابتداء من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 5:00 عصراً.
كما يشهد خميس السوبر مجموعة من فعاليات الركوب، التي تتيح لحاملي التذاكر التسجيل لاختبار متعة الانطلاق بأقصى السرعات على مسار الفورمولا 1 في حلبة مرسى ياس على متن سيارة رياضية خارقة يقودها سائق محترف.
وتستضيف منطقة مشجعي الفورمولا 1 خلال الفترة المسائية من خميس السوبر مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من نجوم الموسيقى الصاعدين في المنطقة، فيما تستضيف مناطق الواحات عشرة من أفضل العروض الموسيقية والغنائية في المنطقة والعالم للترفيه عن زوار السباق طوال عطلة أسبوع السباق.
ويشهد سباق هذا العام، باقة من الفعاليات الجديدة التي تتضمن جولة مفتوحة في مرائب الدعم خلال يوم الجمعة، وتتيح هذه الجولة فرصة حصرية لمحبي رياضة سباق السيارات للاطلاع عن قرب على استعدادات الفرق المشاركة في بطولتي الفورمولا 2 وجي بي 3 لخوض جولتيهما الختاميتين اللتين تستضيفهما حلبة مرسى ياس
كما يمكن لحاملي التذاكر شراء نسخة من البضائع الرسمية التي تتضمن تصاميم حصرية احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.
فيما سيحظى عشاق سباقات الفورمولا 1 بإمكانية استئجار الجهاز اللوحي إف1 فيجين خلال عطلة أسبوع السباق، حيث تمكن هذه الأجهزة الذكية الحاضرين من متابعة بث مباشر للسباق وسماع التعليق، والاطلاع على محادثات أعضاء الفريق خلال السباق والتجارب، وتتوفر أجهزة إف 1 فيجين للاستئجار بأسعار تبلغ 195 درهماً إماراتياً ليوم الجمعة، و295 درهماً إماراتياً ليوم السبت، و395 درهماً إماراتياً ليوم الأحد، كما يمكن استئجارها لثلاثة أيام متواصل بسعر 495 درهماً إماراتياً.
كما سيكون جمهور السباق على موعد مع استعراض للألعاب النارية ينير سماء حلبة مرسى ياس.
ومع اجتياز أول السائقين لخط نهاية السباق مساء يوم الأحد، تنطلق الألعاب النارية من أربعة مواقع مختلفة في استعراض مذهل يستمر لأربع دقائق.
وتستضيف أبوظبي مجدداً السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا 1 التي تشهد في هذا الموسم منافسة محتدمة، ويتيح منظمو الحدث في هذا العام لحاملي التذاكر البقاء لثلاثين دقيقة إضافية بعد انتهاء السباق، ليستمتع الحضور بمتابعة الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية التي تشهدها الحلبة مع إسدال الستار على موسم هذا العام.
كما يوفر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي فرصة رائعة لعشاق الفورمولا 1 وعائلاتهم لاستكشاف أبوظبي والتعرف على وجهاتها السياحية والعائلية المميزة.
ويحظى حاملو التذاكر في هذا العام بخصم يصل إلى 50% على أسعار تذاكر الدخول العام إلى متحف اللوفر أبوظبي، خلال الفترة الواقعة بين يومي الخميس والأحد التي توافق عطلة أسبوع السباق.
هذا ويوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة استثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد.
وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة (800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.

يحدث الآن  لادوريه توفر علب البوديوم الأنيقة بمناسبة عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ASDFGHJKL (1)
  • بوست مالون (1)
زر الذهاب إلى الأعلى