المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

برانش يوم الجمعة من رؤيا دبي

ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم وركن المشروبات رؤيا دبي، عن إعادة إطلاق برانش يوم الجمعة، وذلك ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر.يوفر برانش الجمعة من مطعم رؤيا دبي، الواقع داخل فندق جروفينور هاوس في دبي مارينا، قائمة طعام تضم أطباقاً أناضولية كلاسيكية، مع باقة من المشروبات المناسبة لأذواق جميع أفراد العائلة وعلى وقع الأنغام الحيّة.

برانش يوم الجمعة من رؤيا دبي
برانش يوم الجمعة من رؤيا دبي

هذا ويحظى الضيوف فور دخولهم مطعم رؤيا دبي بفندق جروفينور هاوس في دبي مارينا، بتجربة ضيافة أناضولية أصيلة تتيح لهم تناول أطباق قائمة الطعام المحضّرة على يد رئيس الطهاة كولين كلاج، ضمن محطات الطهو المباشر والتي تقدم أطباق المقبلات الباردة والحلويات،
فيما يقدم المطعم أطباق المقبلات الساخنة مباشرةً على المائدة. وتتضمن خيارات المطعم المفضلة فطائر بايدا بنوعين من الجبنة، وأطباق اللحم بعجين – لحم الضأن المتبل الطازج من الفرن، ووجبات البنجر المحضرة بالفرن – حبات الشوندر الصغيرة المشوية مع جبن الماعز وخبز الذرة، وسلطة جافورداكي- سلطة الطماطم مع الكراث والرمان، بالإضافة إلى صغير الحبار المغطى بالسميد، إلى جانب تشكيلة مختارة من الحلويات.
كما يقّدم ركن المشروبات الدائري، مجموعة متنوعة من أنواع الكوكتيلات المستوحاة من تاريخ وثقافة الأناضول مثل أوتومان أولد فاشون وأناتوليان فيز.
وجبة البرانش في أيام الجمعة ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر.
تتراوح الأسعار بين 299 درهم للطعام مع المشروبات الغازية
و399 درهم مع المشروبات الخاصة والكوكتيلات المميزة والشراب الفوار
و499 درهم مع الشراب الفرنسي الفوّار.
تبدأ فترة مشروبات ما بعد الطعام عند الساعة 3:30 بعد الظهر وتستمر حتى 5:30 عصراً، ويبلغ سعر المشروب الواحد 35 درهم تشمل المشروبات الخاصة وشراب العنب وشراب الجنجل.
ينتهي البرانش في الساعة 6 مساء.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 123 3999 4 971+

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى