الحفلاتالفعاليات

حفل مغنية الآر أند بي العراقية شيباني في دبي

الموسم الـ27 لحفلات السركال أفنيو

عين دبي – حفلات

يستضيف السركال أفنيو Alserkal Avenue , حفل لمغنية الآر أند بي العراقية الصاعدة شيباني shebani وذلك ضمن موسم حفلاته الـ27 .

الفنانة شيباني هخي من عائلة فنية ومبدعة، ولطالما كان شغفها الأول بموسيقى الآر أند بي القديمة منذ الصّغر، بعد أن سمعت شقيقاتها وهن يستمعن إلى الأغاني الكلاسيكية.

بدأت هذه الفنانة الشابة مسيرتها الفنية في دبي، ثم ذهبت إلى لندن لتدرس الموسيقى، لتعود بعدها إلى المدينة التي تعتبرها موطناً لها عام 2017  و تهدف في موسيقاها إلى التركيز على فكرة أننا كبشر نرفض الكشف عن الكثير من الأمور، ومن بينها الموسيقى التي تجسّد الجوانب الخفية في عالمنا.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

سيرافق شيباني خلال الحفل الفنانة ألكسندرا كرستيك Aleksandra Krstic ، والتي ستؤدي بعض أجمل موسيقى الآر أند بي، وتشيل وايف و ستحيي ألكسندرا فقرة مميزة برفقة المنتج ريان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
تجدر الإشارة إلى أنّ القوز يعتبر واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم ، و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت ، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة ، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل مغنية الآر أند بي العراقية الصاعدة شيباني shebani

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

التاريخ : 08 أكتوبر 2018

رسم الدخول : 50 درهم إماراتي

المكان: ذا فريدج ، السركال أفنيو , دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

التوقيت: 8 مساءً

الهاتف : 97143477793+

للحجز يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى