سياحة خارجية

أربع تجارب حصرية لنزلاء موراكا في كونراد المالديف

تجارب الطعام والمغامرة والترفيه والاستجمام

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد التابعة لمحفظة مجموعة هيلتون، عن توفير أربع تجارب حصرية وخاصة لنزلاء موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي.يوفر منتجع موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي، لزواره عن أربع تجارب حصرية وخاصة، حيث ستأخذ موراكا التي تعتبر أول فيلا في العالم مبنية تحت الماء، والمقرر افتتاحها في نوفمبر القادم، ضيوفها في رحلة مميزة في قلب الطبيعة البحرية، متيحه للضيوف التمتع بتجربة اكتشاف الحياة البحرية بكنوزها فوق وتحت أعماق المحيط الهندي.

منتجع موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي
منتجع موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي

هذا وتتنوع التجارب التي صممت لتلبية رغبات المسافرين على اختلافها، بدءاً بالتجارب التي تناسب الباحثين عن المغامرة، وعشاق تجارب الطعام، والترفيه، والاستجمام الصحي، ووصولاً إلى المهتمين بالمحافظة على البيئة والاستدامة.

منتجع موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي
منتجع موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي

وسيقدم فريق عمل متخصص بالحجوزات، المشورة لضيوف موراكا من أجل تلبية متطلبات رحلتهم الخاصة واختيار رغباتهم والوجهات التي يخططون لزيارتها، بالاعتماد على قائمة التجارب من أجل التخطيط لرحلة خاصة بهم، وتتضمن القائمة:
المغامرات:
تتيح هذه التجارب للضيوف فرصة استكشاف عالم اليابسة والبحر.
يمكن للزائرين استكشاف الشعاب المرجانية ليلاً برفقة مرشدين مدربين سيأخذونهم في جولات على الشاطئ للتمتع بمنظر مياه البحر واستكشاف أسرارها، إذ ستتاح لهم فرصة رؤية العوالق النباتية المضيئة، والشعاب المرجانية التي تزدهي بأروع الألوان، ومشاهدة ظاهرة خروج الكائنات البحرية النادرة على السطح في جنوب آري أتول.
كما سيجد الضيوف الصغار في موراكا تجارب تناسب اهتماماتهم أو يمكنهم الاختيار من قائمة تجارب الترفيه المخصصة للصغار والتي صممت لتحفز خيالهم.
تجارب الطعام:
طاهي شخصي متوفر لـ 24 ساعة جاهز لتلبية مختلف طلبات الضيوف، بقوائم طعام معدة على الطلب.
يعد الشيف جيرمي لونغ من الطهاة الصينيين ويشتهر بتحضير طبق فطائر شاو لونغ باو المحشية، والنودلز والشوماي المتوفرة يومياً في مطعم أوفا.
كما تتيح التجربة فرصة تعلم تقنيات طهي هذه المأكولات في حصص طهي تجمع عنصري المتعة والفائدة، حيث يمكن للضيوف دخول مطبخ أوفا المكشوف على صالة الطعام وتعلم مهارات الطبخ من أحد الطهاة المتدربين على يد الشيف لونغ وكيفية طي لفائف الديم سوم ومزج النكهات وتحضير وتذوق أصناف النودلز المختلفة.
رحلات التجوال
تعد هذه التجارب الخيار المناسب لعشاق الجرأة والمغامرة الراغبين في استكشاف أراضي المالديف بحرية واختبار طبيعة حياة سكانها من دون المساومة على الراحة أو الرفاهية.
سيحظى الباحثون عن تجارب تعكس ثقافة البلد بفرصة مميزة لتوسيع آفاقهم من خلال رحلات تجسد المعنى الحقيقي للاستكشاف.
سيستمتع الزوار بتوثيق رحلتهم أثناء تحقيق حلمهم بالغوص في المحيط وتصوير الحياة البحرية والشعاب المرجانية خلف جدران غرفة نوم موراكا وإخراج فيلم تحت الماء هم أبطاله.
تجارب الاستجمام الصحي
تتألف من تجارب استجمام صحي تمنح الضيوف الصفاء الذهني والنفسي للانطلاق في رحلة لاكتشاف الذات، وتهدف لإثراء حواس الضيوف عن طريق التواصل مع البيئة الطبيعية المحيطة.
يتوافد الزوار إلى المالديف لطبيعتها وسعياً لتجديد الطاقة وإيجاد السلام في الأماكن المعزولة وتتيح هذه التجربة للزائر فرصة التواصل مع ذاته عن طريق التأمّل، واليوغا.
تشكل موراكا المكان المناسب لهذا التواصل، بموقعها الفريد حيث تُشرف على إطلالات تكشف عنها مصطبة، تطل على جهة شروق الشمس بينما تكشف الأخرى عن منظر لغروب الشمس.
هذا ويوفر كونراد المالديف جزيرة رانغالي، خدمة تطبيق كونراد كونسيرج الذي يمنح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم، إمكانية على تحديد تفضيلات إقامتهم الفندقية قبل وأثناء كل زيارة باستخدام الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى الفندق من المطار أو اختيار مستلزمات وخدمات الاستحمام، بالإضافة إلى العديد من المزايا المتنوعة، كما يوفر المنتجع لنزلاء موراكا مجموعة من التجارب الإضافية من خارج هذه القائمة.
لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 9606680629 +

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى