الفنادقفنادق خمس نجوم

برانش يوم الجمعة العائلي من فندق الميدان

بدءاً من 12 أكتوبر 2018

عين دبي – الفنادق

أعلن فندق الميدان، عن إطلاق برانش يوم الجمعة العائلي، وذلك بدءاً من 12 أكتوبر 2018.يقدم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة، تشكيلة أكبر من المطابخ المختلفة بجانب ترقيه عروض الأطفال الترفيهية وبرنامج موسيقي جديد.

فندق الميدان
فندق الميدان

يضم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة الأسبوعي في هذا الموسم، مجموعة خيارات واسعة من التجارب الجديدة والتفاعلية، فهناك بوفيه مع أكثر من عشر أركان للطهي الحي سواء في الحديقة الخارجية المُطِّلة على أفُق دبي أو داخل مطعم وبهو فارييرز.
ويقدم هذا البوفيه لضيوفه رحلة لتذوق مجموعة هائلة من المطابخ العالمية سواء من أوروبا و الشرق الأوسط أو من آسيا و امريكا الجنوبية، بالإضافة إلى تشكيله مختارة من الأطباق النباتية.
أما محبي حفلات الشواء فلديهم فرصه خاصه لاستكشاف تجربة شواء جديدة، حيث يقوم فريق طهاة فندق الميدان بشواء اللحوم والأسماك والدجاج وتقديمها بنكهات مميزة، وذلك باستخدام شواية جوسبر Josper، وهي شواية وفرن إسباني من الطراز الأول يُعرَف بميزة أنه صديق للبيئة حيث يستهلك فحماً أقل من الشواية المفتوحة.
أما ضيوف البرانش المهتمون بالصحة واللياقة، فيُقدِّم لهم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة، مجموعة واسعة من الأطباق الصحية بجانب ركن مُخصَّص للعصائر الطازجة حيث يقوم الطهاة بعصر مجموعة واسعة من الفاكهة والخضروات أمام الضيوف.
و بعد تناول هذه الوليمة العائلية، يحين الوقت لاستكشاف قسم الحلويات الذي يضم أطباق عالمية وعربية.
و من مزايا هذا البرانش العائلي، ترقيه عروض الصغار، حيث سيستمتع الأطفال بمساحة أكبر للعب مع اختيارات أوسع من الألعاب الترفيهية تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب.
وتضم هذه الأنشطة الرسم على الوجوه، الرسم، الفنون والحِرَف اليدوية، ألعاب طي البالون بجانب الأفلام العائلية، وألعاب البلاي ستيشن، والقلاع النطاطة المشهورة بالإضافة إلى مفاجآت أسبوعية.
وفي الوقت الذي يمرح فيه الأطفال، سيسترخي الآباء والأمهات مع الأصدقاء سواءً في الحديقة الخارجية للمطعم أو داخل مطعم فارييرز، كما سيستمتعون بفريق الموسيقي الحية أو بمنسق الأغاني DJ الذي يُشغِّل مزيجاً من الألحان الأوروبية القديمة والجديدة.
برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة متوفر في فندق الميدان يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءً.
المكان: في مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي
السعر: 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر )
400 درهم إماراتي فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة
الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 120 درهم إماراتي للطفل الواحد، و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا.
يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 4 381 3111

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ايميلات الفنادق بدبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى