المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

قائمة المأكولات الآسيوية الجديدة من مطعم نودل هاوس

من المطبخ الهندي والفلبيني والميانماري والماليزي وغيرها

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم نودل هاوس، عن تقديم قائمة طعام جديدة مستوحاة من المطبخ الهندي والفلبيني والميانماري والماليزي وغيرها من المطابخ الآسيوية.تضم القائمة الجديدة من مطعم نول هاوس، باقة من المأكولات المستوحاة من المطبخ الهندي والفلبيني والميانماري والماليزي وغيرها من أهم المطابخ الآسيوية، وتأتي هذه الإضافة كامتداد للعروض الحصرية التي أطلقها المطعم موسم الصيف الفائت.

قائمة المأكولات الآسيوية الجديدة من مطعم نودل هاوس
قائمة المأكولات الآسيوية الجديدة من مطعم نودل هاوس

هذا ويقدم المطعمباقة من المأكولات الشعبية الجديدة وكرات العجين باو وأطباق النودلز المنقوعة، بالإضافة إلى الأطباق الغنية بطعم الأومامي وأصناف الحلويات المتنوعة.

قائمة المأكولات الآسيوية الجديدة من مطعم نودل هاوس
قائمة المأكولات الآسيوية الجديدة من مطعم نودل هاوس

كما احتفظت قائمة الطعام الجديدة بالأطباق الكلاسيكية، المتوفرة أيضاً ضمن قوائم الطعام المخصصة لخدمات التوصيل الخارجي في مطاعم السلسة.
الأطباق الشعبية
يستحضر مطعم نودل هاوس تجارب طهو استثنائية تحتفي بالأطباق التقليدية التي تحاكي منصات الباعة المتجولين في سنغافورة والأسواق الشعبية المزدحمة في بانكوك، حيث يقدم المطعم المأكولات الآسيوية الشعبية المتنوعة واللذيذة على حدٍّ سواء، حيث يمكن للضيوف أن يستهلّوا وجبتهم بطبق الدجاج المقرمش بالفلفل الحار والمكون من شرائح لحم الدجاج الحار مع البصل والفلفل، وهو عبارة عن طبق صيني-هندي ابتكرته الجالية الصينية التي تواجدت في مدينة كولكاتا الهندية لفترة تزيد على قرن من الزمان؛ حيث يتم تحضيره وفقاً لتقنيات الطهو والصلصات الصينية ومع أشهى أنواع التوابل الهندية. علاوةً على طبق لفائف كاتي، والمكون من خبز روتي المحشو بجبن البانير النباتي الهندي مع البصل والفليفلة الحلوة والفلفل الحار، كما تضم القائمة معجنات ماندو الكورية وطبق كويك كويك المستوحى من المطبخ الفلبيني والمكون من بيض السمان المغطى بالعجينة المقرمشة والمقدم مع صلصة الصويا الحلوة.
النودلز المنقوعة
يستوحي مطعم نودل هاوس طبق جيد بودا من أحد مطاعم مدينة تايبيه الذي يشتهر بطبق شوربة نودل لحم العجل، وبتقديم ثمانية أصناف مختلفة من أطباق النودل المنقوعة، حيث يبلغ سعر الطبق الواحد هناك 325 دولار أمريكي، إلا أن نودل هاوس سيقدمه لضيوفه الأعزاء بسعر مميز وبطعم لا يقاوم. كما يقدم المطعم واحداً من أشهى الأطباق الآسيوية وهو شرائح لحم العجل الرفيعة مع المرق اللذيذ والنودلز، إلى جانب الفطر وجذور اللوتس. علاوةً على طبق نودلز مانهينكا الذي يقدمه المطعم طوال اليوم والمحضر من نودلز الأرز وشوربة السمك، ويعتبر هذا الطبق جزءاً أساسياً من وجبة الفطور في المطبخ البورمي.
أومامي
يبرز طعم الأومامي القوي، والذي يعتبر الطعم الخامس في المطبخ الآسيوي العريق، ضمن العديد من أطباق القائمة الجديدة، بما فيها طبق إيكان باكارالذي يشكل خياراً مثالياً لوجبة غداء خفيفة، والمحضر من سمك القاروص الأندونيسي المشوي على الفحم، إلى جانب طبق بيبيمباب، أبرز الأطباق الكورية العريقة، والمكون من الأرز الأبيض المغطى بالخضار والفلفل الحار ومعجون الفلفل، ويأتي هذا الطبق مع خيار إضافة أضلاع لحم البقر والبيض المقلي.
كما يوفر المطعم طبق كير كير العطري الشهير من مدينة بامبانغا الفلبينية وهو عبارة عن اليخنة بالكاري مع الخضار المشوّحة، بما فيها الباذنجان والفطر والملفوف الصيني واليقطين.
صمم طبق النودلز
يمكن الآن تذوق طبقك الخاص من النودلز عبر طبق صمم، حيث يمكن الاختيار بين 7 أنواع من النودلز، وذلك مقابل 58 درهم إماراتي.
الحلويات
يتفرّد نودل هاوس بتقديم ثلاثة أصناف جديدة من أشهى الحلويات الآسيوية، والتي تضم حلوى رايسنج صن-داي المستوحاة من المطبخ الياباني والمكونة من كيك جوز الهند الإسفنجي وفوقها طبقة من سوربيه عشبة الليمونية والليتشي وطبقة من بيوريه المانجو والباشن فروت ومزينة بالكريمة المخفوقة؛ بالإضافة إلى أوبر فليش الطبق الفلبيني الذي يجمع بين كيك تريس ليتشيس مع نبات البطاطا الحلوة الأرجوانية والآيس كريم، إلى جانب شهد العسل وصلصة الكراميل؛ وأخيراً الآيس كريم بنكهة البطاطا الحلوة الإرجوانية الجديدة. في حين يقدم المطعم أطباق الحلوى المفضلة لدى رواده، مثل كريم بروليه مع باندان جوز الهند وكوتون تشيزكيك المحضر في الفرن، حصرياً عبر خدمة توصيل الطلبات.
كرات العجين باو
تشكل الـ باو جزءاً أساسياً من المطبخ الآسيوي وهي عبارة عن كرات من العجين مطهوة على البخار ومحشوة بمختلف أنواع اللحوم والخضار الطازجة، ويقدم مطعم نودل هاوس صنفين من هذا الطبق الشهي أولهما باو بلحم البط، المكون من شرائح لحم البط المسحب والمقرمش مع صلصة هويسين والمانجو والخيار، وطبق باو تيمبورا بالخضار المحشو بالملفوف الصيني والفليفلة الحلوة والفطر الأسود والفاصولياء المجنحة والكراث وصلصة الفلفل الحار.

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق باقات إفطار لرمضان 2024 في مطاعمها المتنوعة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منيو الاكل الاسيوي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى