أخبار الهواتف

آبل تعلن عن تاريخ الكشف عن آيفون 7

جوالك دوت كوم –  أخبار الهواتف

وأخيرا بعد الكثير من التقارير والشائعات خلال الأيام الماضية قررت الشركة الأمريكية آبل ارسال دعوات صحفية لحضور مؤتمرها الصحفي خلال سبتمبر القادم من أجل الكشف عن آيفون 7 والذي طال انتظاره ويعد مهما الكشف عنه بالنسبة للشركة التي تعاني من تراجع مبيعات آيفون منذ أشهر طويلة.

المؤتمر سيتم عقده في السابع من سبتمبر وسيلقى متابعة كبيرة وهائلة وسيبث المؤتمر على موقع الشركة وايضا يوتيوب ومنصات البث الحي إلى جانب أيضا تطبيق خاص من الشركة سيتم توفيره على الأغلب لمنصتي أندرويد و آيفون من اجل الكشف عن الهاتف ومتابعة الحدث المهم عبره.

ويقال أن هذا المؤتمر سيشهد الكشف عن العديد من المنتجات وعلى رأسها آيفون 7 وأيضا 7 بلس ولا ننسى الحديث أيضا عن 7 برو وإن كانت العديد من التقارير تؤكد أنه تم الغاؤه.

ومن المنتظر أيضا أن يشهد المؤتمر الحديث بشكل أكبر عن تفاصيل الاصدار العاشر من نظام آبل المحمول وإطلاقه في نفس الليلة لهواتف آيفون منها آيفون 5 اس و آيفون 6، آيفون 6 بلس، آيفون 6 اس، آيفون 6 اس بلس، وأيضا بقية حواسيب آيباد إلى جانب آيبود تاتش.

ومن المتوقع أن يتم الكشف أيضا في هذا المؤتمر عن الاصدار الثاني من الساعة الذكية ويمكن أيضا أن تكشف عن بعض الأجهزة الأحرى ومنها التلفزيون الذكي وايضا اصدار جديد من الحاسوب المحمول.

الوسوم

مقالات ذات صلة