برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق JusTalk المكالمات غير المحجوبة في الإمارات والسعودية أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم مكالمات الفيديو والصوت لكنها للأسف محجوبة في الإمارات والسعودية، غير أن هناك تطبيق آخر وهو تطبيق JusTalk الذي يقدم خدمات إجراء المكالمات الصوتية والمرئية العالية الجودة مجانا وهو يعمل بشكل جيد في الخليج العربي.

التطبيق يعد من تطبيقات الدردشة الصاعدة وقد حظي بأكثر من 5 مليون عملية تحميل من جوجل بلاي، وهو لا يقدم الدردشة النصة العادية بل يركز على خدمة مكالمات الفيديو والصوت فقط وهي التي تعد عالية الجودة.

وللحفاظ على خصوصية الأفراد فإن التطبيق يأتي بميزة التشفير للمكالمات ومنع أي طرف ثالث من التجسس عليها بما فيها الشركة المطورة للتطبيق، كما أنه يوفر لك مكالمات 1080 بيكسل و 720 بيكسل العالية الجودة والتي توفر لك مشاهدة الطرف الثالث بوضوح.

ويعد تطبيق JusTalk من منافسي سكايب والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمة الدردشة المرئية والصوتية، وهو الذي يوفر للمستخدمين إضافة التأثيرات على الفيديو والملصقات كما هو الأمر في سناب شات.

كما أنه يوفر لك اللعب في الوقت الفعلي للمحادثة وهي ميزة لن تجدها في أكثر تطبيقات الدردشة شهرة اليوم، هذا إلى جانب ميزة اللحظات وهي تسجيل فيديو قصير يمكنك اضافة التأثيرات عليه ومن ثم مشاركة الفيديو مع الأصدقاء.

ويمكنك استخدامه في الترفيه والدردشة مع العائلة والأصدقاء وأيضا لعقد اجتماعات العمل عن بعد، حيث يدعم المكالمات الجماعية والتي يمكن أن يشارك فيها عدد غير محدود من الأصدقاء وجهات الإتصال.

الآن يمكنك تحميل التطبيق مجانا لهواتف أندرويد من هنا فيما يمكنك أيضا تنزيل التطبيق مجانا لهواتف آيفون من هنا

الوسوم