برامج و تطبيقات

تحميل لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة 2017 أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تريد تنزيل وتنصيب لعبة الكلمات المتقاطعة العربية الأفضل في الوقت الحالي؟ هذا أفضل قرار ستقدم عليه في الوقت الحالي حقيقة.

يمكنك تنزيل اللعبة وتنمية مهاراتك في التفكير والثقافة لديك ومستواك الفكري، وبالطبع فإن لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة 2017 المتوفرة مجانا لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام وكذلك آيفون و آيباد هي أفضل لعبة يمكنك تجربتها في هذا الصدد.

وحسب التقييمات التي حظيت بها اللعبة والتي وصلت إلى 4.7 من 5 يتبين لنا أنها لعبة رائعة، حظيت بإعجاب الكثير من الناس فعلا، وهي التي تم تنزيلها حوالي 10 مليون مرة على الأقل.

وتتكون اللعبة الآن من 120 مرحلة متكاملة كل واحدة منها بمسائلها والأسئلة التي تشمل العديد من المجالات والقطاعات المختلفة منها اسئلة دينية ورمضانية، منها أيضا الأسئلة المصورة والمرئية وحول مشاهير ولاعبي الكرة العالمية وأيضا حول خرائط واعلام ودول واسئلة الذكاء الرياضي وأيضا السيارات والماركات المختلفة.

وتأتي لعبة وصلة الكلمات المتقاطعة 2017 بواجهة برمجية سهلة الاستخدام وهي التي تحصل على المزيد من الألغاز والأسئلة والمراحل من خلال التحديثات الجديدة التي يتم إطلاقها باستمرار والتي توفر المزيد من التحديات بالنسبة للاعبين النشيطين.

اللعبة تغنيك عن شراء الجرائد اليومية والأسبوعية من أجل حل الألغاز والكلمات المتقاطعة وهي توفر لك أيضا استغلال وقتك الثمين الذي تقضيه في استخدام الهاتف الذكي.

يمكنك الآن تحميل اللعبة من جوجل بلاي لهواتف أندرويد وأيضا تحميل اللعبة من آب ستور لهواتف آيفون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.