مشاكل و حلول

5 عيوب في آيفون تمنعك من شرائه خلال 2017

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

إذا كنت تفكر في ترقية هاتك الذكي إلى آيفون سواء لأنك تملك نسخة قديمة من هواتف آبل أو أنك تستخدم ويندوز فون أو أندرويد فهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتجنب شراء آيفون خلال هذا العام هي التي سنتطرق إليها في هذا المقال.

هواتف متشابهة من حيث التصميم: هواتف آيفون لا تأتي بأي جديد على مستوى التصميم للأسف منذ إصدار الجيل السادس عام 2014 وها نحن الآن في 2017 ولم نرى إلى الآن هاتفا جديدا من آبل بمظهر وتصميم مختلف.

مشكلة البطارية: بطارية آيفون لا تصل في القدرة التخزينية للسعة وبث الطاقة إلى ما تقدمه هواتف أندرويد من المنافسين سواء سامسونج أو الشركات الصينية مثل شاومي و هواوي و لينوفو و إل جي وآخرين.

غياب شاشة ممتازة من حيث الدقة: أعلى دقة الشاشة في هواتف آيفون هي 1080 بيكسل، ولم نرى إلى الآن شاشات 1440 بيكسل التي تمثل شاشات 2K والتي تعد الآن شائعة في هواتف أندرويد.

غياب تقنيات الشحن الكهربائي: من هذه التقنيات نتحدث عن تقنية الشحن السريع وكذلك الشحن اللاسلكي في وقت تتواجدان فيه الميزة في معظم الهواتف المنافسة وهي لا توجد في هواتف آبل للأسف.

غياب الشاشة المنحنية: إلى الآن لم نرى أي هاتف من آبل بشاشة منحنية من الطرفين الأيمن والأيسر كما هو الأمر في جالكسي اس 7 ايدج مثلا والعديد من الهواتف التي تأتي بهذه النوعية من الشاشة.

هذه خمسة عيوب في هواتف آيفون يمكنها أن تكون مقنعة لتقوم بتجاهلها وعدم شراءها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.