برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Clean Master الأفضل في تنظيف وتسريع هواتف أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يمكن أن تعاني مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد سواء كان جالكسي أو هواوي أو إل جي أو نيكسس أو جوجل أو غيره من الهواتف التي تعمل بهذا النظام، مع سرعة الإستجابة والولوج إلى التطبيقات وفتحها والقيام بالعديد من العمليات المختلفة.

لهذا يأتي تطبيق Clean Master ليكون افضل تطبيق في العالم لتنظيف وتسريع هواتف أندرويد بشتى إصداراتها وأسمائها من الشركات المختلفة، مجانا دون أن تدفع أي شيء ودون أيضا ان تكون من المستخدمين المحترفين للهواتف الذكية.

هذا التطبيق يستخدمه حوالي 740 مليون هاتف ذكي، تتمتع كلها بأداء جيد من خلال قيامه بتنظيفها من الملفات المؤقتة التي لا تعمل والقيام بمسح الكاش والبيانات المؤقتة وتسريع الذاكرة العشوائية وأيضا العمل على حذف الملفات الغير الضرورية من أجل توفير مساحة أكبر للتخزين في الجهاز.

إضافة لما سبق فإن Clean Master يعمل أيضا على حماية هاتفك كونه يلعب دور مكافح الفيروسات في فحص الملفات والتطبيقات وحذف تلك التي تتضمن البرمجيات الخبيثة، كما أنه يوفر لك ميزة اكتشاف التطبيقات التي تستهلك البطارية وبالتالي حذفها وتنزيل بديل لها لا يستهلك بطارية أكبر.

وللعلم فإن التطبيق يعمل على حذف سجل البحث والتصفح في المتصفحات التي تستخدمها فيما لا ننسى أيضا فيما يوفر لك الإمكانية للولوج السريع إلى أي تطبيق او ملف في هاتفك بطريقة أفضل من واجهة النظام، كما أنه يحسن من سرعة أداء الألعاب بنسبة 30%.

التطبيق يوفر العديد من الإمكانيات الأخرى منها حفظ النسخة الإحتياطية من الملفات على بطاقة التخزين الخارجي للهاتف بسهولة.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد الآن.

الوسوم