برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق تصفح فيس بوك تويتر جوجل بلس انستقرام

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الأكيد أنك قد تحتاج إلى تطبيق واحد للشبكات الإجتماعية الأربعة فيس بوك تويتر جوجل بلس انستقرام، وهذا من أجل اختصار الوقت وسهولة الولوج إلى كل حساب من الحسابات الأربعة ومشاركة الفيديوهات والمحتويات على حساباتك الشخصية بسهولة، دون الحاجة لفتح أكثر من تطبيق والتنقل بينها من وقت لآخر.

أيضا نعلم أن كثرة التطبيقات الإجتماعية على هاتفك يعني المزيد من استنزاف طاقة البطارية بصورة كبيرة، فيما أيضا يمكن ان يطغى حضورك في احداها على وجودك في الأخرى في وقت من الضروري ان يكون لك وجود في الشبكات الإجتماعية الأربعة بشكل متوازن وعقلاني.

مع تطبيق FlySo فإن مواقع التواصل الأربعة فيس بوك تويتر جوجل بلس انستقرام يمكنك تصفحها والمشاركة فيها من تطبيق واحد الآن.

يتيح لك التطبيق التواجد على الشبكات الأربعة في نفس الوقت والتنقل بينها من خلال أقسام أربعة تظهر في الاعلى، وبعد تسجيل الدخول في كل تبويب بالنقر عليه ستجد جديد المشاركات والمنشورات التي يتم نشرها من طرف الأصدقاء فتعمل على التفاعل والرد على الرسائل وكتابة المنشورات الجديدة والمشاركة بتعليقات على منشورات الآخرين والتفاعل معها.

وبالطبع لكل شبكة اجتماعية تصميم خاص بها ومزاياها ستظل محتفظة بها ولا يخلط التطبيق بين المواقع الأربعة الأكثر شهرة حاليا في قطاع الشبكات الإجتماعية.

ويمكن ان يكون التطبيق هو البديل للتطبيقات الاربعة الرسمية من الشبكات الإجتماعية الاكثر شهرة وهو متاح للتنزيل الآن لهواتف أندرويد فقط من جوجل بلاي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.