برامج و تطبيقات

تحميل واتساب الداعم للبحث عن الصور عن المتحركة في Giphy

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

إصدار جديد من تطبيق واتساب لهواتف أندرويد يأتي بميزة تسهل من مشاركة الصور المتحركة في الدردشة، ونتحدث عن ميزة البحث عن الصور المتحركة في خدمة Giphy الأكبر في العالم والتي تقدم الملايين من الصور المتحركة وتعتمد عليها الكثير من تطبيقات الدردشة.

الإصدار الجديد يحمل رقم الإصدار WhatsApp 2.17.6 وهو متوفر على جوجل بلاي في الوقت الحال وقد جاء بمحرك بحث الصور المتحركة.

كل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية المراد البحث عن المحتوى الخاص بها وستحصل على عدد من الصور التي تعبر عن ما تبحث عنه.

للعلم إذا كنت كتبت قطة CAT فستحصل على الصور المتحركة الخاصة بالقطط وبنقرة واحدة يمكنك ادراج ما تريده في المحادثة وارساله للطرف الآخر.

ومن المعلوم أن هذه الميزة متوفرة في العديد من تطبيقات الدردشة منها فيس بوك ماسنجر، فيما ايضا هي متوفرة في التطبيق على نسخة آيفون منذ أسابيع.

ويمكن أيضا ارسال صور متحركة تم حفظها على جهازك وهي جاهزة للإرسال دون الحاجة للبحث عن الصور المتحركة في Giphy من داخل واتساب.

وللعلم فقد شهد هذا التحديث تحسين أداء التطبيق بشكل عام والقضاء على المشكلات التي يمكن أن يعاني منها وتحسين سرعة الأداء والتراسل في التطبيق.

ومن خلال التحديث يمكنك ارسال حتى 30 صورة متحركة في المرة الواحدة بعد أن كانت الإمكانية تدعم فقط 10 صور سابقا.

الآن يمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد و آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.