برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق جوجل بلس 2017 أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

شبكة جوجل بلس هي منافس فيس بوك من جوجل، وهي شبكة إجتماعية متكاملة تتيح لك إضافة الأصدقاء إلى الدوائر وايضا المتابعين وتنظيم الأشخاص ومتابعة من تريد متابعتهم والتفاعل مع منشوراتهم من خلال النقر على +1 وأيضا من خلال التعليق على منشوراتهم وعلى تعليقات الآخرين.

وبالطبع فإن الشركة الأمريكية توفر للمستخدمين تطبيقا متكامل على أندرويد و آيفون يتيح لك تسجيل الدخول نحو حسابك ومشاركة المنشورات بما فيها الصور والفيديوهات والنصوص والروابط المختلفة على صفحتك الشخصية، كما أنه يمكنك إدارة الصفحات التي تملكها على حسابك والنشر فيها وإضافة المحتوى الذي يهم المتابعين.

التطبيق يمكنك أيضا من متابعة المجموعات و الإنضمام إلى المزيد منها وايضا البحث عن المجموعات والأشخاص بسهولة، لا ننسى أيضا صفحات الإهتمامات والتشكيلات التي يمكنك إنشاؤها و الإنضمام إلى أخرى متوفرة للعامة.

لا ننسى أن التطبيق يدعم أيضا التنبيهات التي تصلك والتي تظهر ضمن مركز التنبيهات ويدعم التطبيق مشاركة الصور المتحركة، ويمكنك متابعة اهتماماتك بما فيها السيارات والأخبار والفن والسياسة والرياضة والحصول على جديد المحتوى باستمرار.

التطبيق رائع في التصميم وهو متجاوب كما أنه سريع الإستجابة وسهل الاستخدام وأفضل من نسخة الويب التي يمكن أن تواجه معها بعض الصعوبات في استخدام إمكانياتها.

ولمن لا يعلم فإن تطبيق جوجل بلس يحصل على التحديثات بشكل مستمر على مختلف المنصات ما يعني أنه يحصل على المزيد من المميزات.

ويمكنك تحميله الآن مجانا لهواتف أندرويد من هنا و لهواتف آيفون من هنا

الوسوم