أخبار الهواتف

آيفون 8 زجاجي ويشبه آيفون 4

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

لا تتوقف التقارير التي تتحدث في الواقع عن آيفون 8 المقبل من آبل والذي يفترض أن تعلن عنه خلال شهر سبتمبر القادم بمناسبة مرور 10 سنوات على إصدار أول آيفون.

عموما فإن الشركة الأمريكية تريد أن يكون الإصدار القادم ثوريا وأن يعيدها إلى أيام الأرباح الهائلة، خصوصا وأن عام 2016 كان سيئا جدا بالنسبة للشركة وتراجعت فيها أرباح الشركة وتم خصم راتب الرئيس تيم كوك وهذه ليست المرة الأولى فالشركة تعاني منذ آيفون 6 اس.

حسب تقرير جديد فإن الشركة تنوي التخلي عن الألومنيوم وفيما تأكد أمس أنها ستستخدم الفولاذ فاليوم التقرير يقول بأن الزجاج سيكون حاضرا بقوة خصوصا في الواجهة الأمامية والخلفية فيما ستستخدم الفولاذ في الحواف على الأرجح.

الهاتف سيشبه آيفون 4 الذي يشكل الزجاج نسبة كبيرة من الهيكل الخارجي بالنسبة له، لكن لن يكون شبيها له في التصميم فهو سيأتي بحجم كبير كما أنه يمكن للشركة أن تحذف الحواف.

ومن المنتظر أن يأتي الجهاز ببطارية أكبر حجما وبميزة الشحن السريع وميزة الشحن اللاسلكي فيما ستقوم بحذف زر الرئيسة ودمج ماسح البصمة في الشاشة.

عمل كبير ينتظر الشركة الأمريكية إذا كانت تريد أن تقدم هاتف آيفون مبهر في الذكرى العاشرة لإصدار أول آيفون، هذا في وقت يشكك فيه الكثيرون من قدرتها على الإبداع ويرى الخبراء والمحللين أننا نعيش آخر سنوات آبل وأنه قريبا سيتخلى الكثير من الناس عن منتجاتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة