أخبار الهواتف

صورة جالكسي اس 8 بدون زر الرئيسية

جوالك دوت كوم –  أخبار الهواتف

أسابيع قليلة جدا تفصلنا عن إطلاق الهاتف الرائد جالكسي اس 8 من سامسونج التي تخطط لإطلاق هذا الهاتف والذي ستنافس به في الأسواق وتستعيد تفوقها على المنافسين، على الاقل قبل نرى ما الذي ستقدمه آبل في آيفون 8 خلال سبتمبر القادم.

الصور المسربة بدأت تجد طريقها إلى الويب بالرغم من أن الشركة حازمة هذه المرة في أن لا يحدث للهاتف تسريبات كبيرة قبل الكشف عنه.

من الصورة المسربة يبدو أن الهاتف سيأتي باللون الذهبي وهذا لا يعني أننا لن نرى نسخ أخرى بألوان مختلفة، وفيما تلك صورة الواجهة الأمامية فهي تبين لنا بوضوح حذف زر الرئيسية وماسح البصمة وبالتالي يبدو أنه تم دمجها في الشاشة كما أشارت العديد من التقارير السابقة.

إضافة لما سبق فإن الهاتف سيكون بشاشة منحنية من الجانبية ولن يتم حذف الحواف كما قيل سابقا، فيما هناك حواف بالجانب العلوي والسفلي، العلوية تتضمن الكاميرا الأمامية والسماعات الخارجية فيما السفلية تتضمن اسم سامسونج وهي لمسك الجهاز.

أزرار التحكم في الصوت ومنفذ بطاقة التخزين الخارجي سيكون لها وجود في الحواف على الأرجح، فيما ينتظر أن يكون الجهاز مزودا بكاميرتين خلفيتين على الأغلب.

واليوم حصلنا على صورة ثانية يقال انها لغلاف الهاتف ويبدو لنا من الصورة أن الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية أحادية فقط فيما تؤكد في الواجهة الأمامية إلى حد ما الصورة المسربة سابقا، فيما لون جالكسي اس 8 في هذه الصورة هو باللون الفضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.