برامج و تطبيقات

تحميل أوبرا Opera Neon: أفضل متصفح في العالم لحواسيب ويندوز والماك

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها شركة أوبرا النرويجية التي قدمت متصفحا جديدا في إصداره الأول مغايرا على مستوى التصميم ومفهوم التصفح بشكل كامل ونتحدث عن Opera Neon المتوفر الآن لحواسيب ويندوز والماك مجانا.

المتصفح الجديد خفيف على الحواسيب وهو لا يستهلك الذاكرة العشوائية كما هو الحال مع جوجل كروم ومتصفحات أخرى منافسة.

وعلى مستوى التصميم فإن صفحة الوصول السريع وهي الصفحة الرئيسية في المتصفح تتضمن المواقع المفضلة على شكل أيقونات والتي يمكنك توزيعها كما تريد.

من جهة أخرى فإن من مزايا المتصفح نجد إمكانية فتح صفحتين ويب في نفس الوقت، فيمكنك مثلا أن تتصفح نسخة الويب فيما تشاهد الفيديو في الجانب الآن أو تستخدم نافذة للدردشة وأخرى للعمل والتصفح.

كما أنه يأتي بميزة أخد لقطات الشاشة أو صور الشاشة بسهولة، ويمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشر من المتصفح وبسهولة.

لا ننسى أيضا أنه سريع في الاستجابة وتحميل صفحات الويب مقارنة بعدد من المنافسين، فيما لا يتطلب الكثير من الوقت لتحميل صفحات يوتيوب ومواقع أخرى مهمة.

متصفح أوبرا Opera Neon يتيح لك تشغيل الموسيقى من يوتيوب والمواقع المختلفة وإدارتها ضمن تبويب خاص، فيما أيضا يمكنك الوصول إلى التنزيلات وسجل الزيارات بسهولة.

وبالنسبة لخلفية الشاشة الرئيسية في المتصفح فهي نفس خلفية مكتبك، وبالتالي عليك تغيير خلفية ويندوز أو الماك لتتغير في التطبيق أيضا.

ويمكنك تحميل هذا المتصفح الذي يصنف على أنه الأفضل لأنه يؤسس لمتصفحات المستقبل وهذا بالنقر هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.