برامج و تطبيقات

تحميل سناب شات بميزة البحث عن الأصدقاء والمحتوى

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال الساعات الماضية أعلنت شركة سناب عن تحديث جديد لتطبيقها الشهير سناب شات، وهو تحديث مهم بمزايا جديدة تساعد أكثر على اضافة الأصدقاء الجدد وأيضا العثور على المزيد من الأشخاص ولا ننسى أيضا العثور على المحتوى الذي ينشره الآخرون بشكل عام.

الإصدار الجديد المتوفر من التطبيق لهواتف أندرويد والذي سيتوفر عما قريب أيضا لمنصة آيفون، يأتي بميزة البحث عن الأشخاص والأصدقاء وبالتالي الوصول إلى المزيد من الأشخاص الذين تعرفهم سواء معرفة قرابة أو صداقة أو يمكنك أيضا البحث عن المشاهير ومتابعتهم.

بالنسبة للمستخدمين فإن هذه الميزة تسهل أكثر عملية الإضافة، كما أنها تزيد من عدد المتابعين للمشاهير والحسابات النشطة التي تنشر الفيديوهات باستمرار والمحتويات المختلفة لجمهور محدد.

من جهة أخرى فإن ميزة البحث تدعم أيضا ايجاد المحتويات ومنها السناب، وبالتالي الوصول إلى المزيد من المحتوى الجاهز و المنشور من الاصدقاء أو المشاهير، ما يعني زيادة مشاهدة الفيديوهات و السنابات خلال الفترة المقبلة.

وبالطبع كان من أكبر عيوب سناب شات هو أنه يفتقد لميزة البحث في وقت نجد فيه أنه يمكنك استخدام بحث فيس بوك للوصول إلى الأشخاص والمنشورات والصفحات والفيديوهات والصور والكثير من المحتوى وهي ميزة مهمة جدا أيضا.

وللعلم فإن البحث في التطبيق يستطيع الوصول إلى المحتويات التي تظهر في القصص وهو يسهل الكثير من الأمور في التطبيق.

يمكنك تنزيل أحدث نسخة من التطبيق لهواتف أندرويد و آيفون بالنقر هنا وستحصل على الميزة خلال الساعات المقبلة حيث يتم إطلاقها بالتدريج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.