برامج و تطبيقات

تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى من فيس بوك و يوتيوب ومواقع أخرى أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إدا كنت تبحث عن تطبيق لتستخدم على هواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام وذلك لتنزيل الفيديوهات والموسيقى وتحميلها بسهولة على جهازك وتخزينها من أجل مشاهدتها في أي وقت خصوصا عندما لا تكون متصلا بالإنترنت وتريد ما تفعله على هاتفك، لقد وجدنا لك افضل تطبيق ممكن بعد بحث طويل نتحدث يا سادة عن Videoder.

التطبيق الذي يستخدمه 20 مليون مستخدم حول العالم، يدعم تحميل الفيديوهات من يوتيوب و فيس بوك وأيضا vevo و dailymotion و metacafe و vine.co و liveleak.com وحوالي 170 موقع آخر منها مواقع الاستماع للموسيقى مجانا وعلى رأسها SoundCloud.

ويدعم تطبيق Videoder تنزيل الفيديوهات بدقة 4K, 1080P, 720P, 480P, 240P, 144P كما يمكنك تحميل الأفلام بصيغ صوتية وهذا ينفع في حالة تنزيل الموسيقى من يوتيوب حيث توجد الكثير من الفيديوهات التي هي عبارة عن موسيقى فقط.

ومن المميزات الاخرى نجد إمكانية تحميل أكثر من فيديو في ذات الوقت وهذا كله بزر واحد، ويمكنك تحميل القنوات وأيضا القوائم من يوتيوب بكل سهولة.

ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وهو مجاني وتم تطويره في الهند، ويحصل في العادة على التحديثات باستمرار من الشركة لدعم المزيد من الفيديوهات.

لا ننسى أن التطبيق يمكنك من تنزيل الفيديوهات أيضا من انستقرام الذي يعج بالمحتوى المرئي وهذا مجانا وبسهولة أيضا، كما أنه يمكنك تنزيلها من تويتر.

ولتحميل التطبيق يمكنك النقر هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة