برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق خرائط جوجل 2017 لهواتف آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يعد تطبيق خرائط جوجل الأفضل في العالم على مستوى الخرائط الإلكترونية وهو مزود بأكبر كم ممكن من المعلومات والبيانات مقارنة بعدد من المنافسين كما أنه يدعم اللغة العربية واللغات العالمية.

وبالطبع فإن هذا التطبيق هو الأشهر والأكثر تفوقا مقارنة بمنافسيه، وتم تنزيله حوالي 5 مليارات مرة على الأقل من جوجل بلاي فيما العدد الإجمالي على المتاجر تجاوز 10 مليارات مرة على الأقل.

التطبيق مجاني ويوفر لك الوصول إلى الفنادق والمستشفيات والمقاهي ومختلف المرافق العامة والخاصة في كل المدن والدول، ويمكنك أيضا التعرف على أسماء الشوارع التي تتواجد فيها ما تبحث عنه، كما أنه يدعم البيانات من خدمتي Uber و Lyft ليقدم التطبيق في النسخة الجديدة لعام 2017 ميزة عرض سائقي أوبر على الخريطة في الوقت الحقيقي، إلى جانب التعرف على الأسعار وسهولة العثور على المزيد من المعلومات حول خدمات الشركتين.

وتتطلب ميزة التعرف على أماكن سيارات Uber و Lyft حولك وفي المدينة التي تتواجد فيها الإتصال بالإنترنت، وإن كان التطبيق يدعم ايضا عرض الخرائط في وضع عدم الإتصال.

التطبيق يدعم البحث الذكي كما أنه يوفر لك معلومات النقل بما فيها القطار بمدينتك ومحطة الحافلات وأيضا الطيران، كما أنه يمكنك الحصول من خلاله على أفضل المطاعم والمقاهي وأيضا الاستراحات أثناء السفر ومراكز التزود بالوقود.

تطبيق خرائط جوجل 2017 يوفر لك معلومات وصور الأماكن المختلفة بما فيها صور داخل الفنادق والمطاعم والمدن والاستراحات والحدائق، مع الكثير من المزايا الفريدة التي لا يقدمها منافسوه.

ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف آيفون من هنا ولهواتف أندرويد من هنا كما أنه يدعم الحواسيب اللوحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة