برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق جوجل 2017 لهواتف أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يظل جوجل أفضل محرك بحث على الإطلاق، وهو يستخدم بشكل شائع ويقدم أفضل نتائج بحث ممكنة مقارنة بمنافسيه، ومن خلال تطبيقه الرسمي على آيفون و آيباد يمكن لك أن تستخدم هذا المحرك على هاتفك بشكل افضل.

من خلال التطبيق يمكنك متابعة أحوال الطقس في مدينتك والحصول على التوقعات والتحديثات باستمرار، كما أنه يمكنك البحث عن الأماكن والمتاجر والشركات والمقاهي والمطاعم والأماكن الخاصة والعامة، كما أنه يمكنك من خلاله الحصول باقتراحات الأفلام والوصول إلى المزيد من المعلومات حول هذه المحتويات بسهولة.

وبالطبع يوفر لك جوجل متابعة نتائج مباريات كرة القدم والعديد من الرياضات المختلفة والدوريات العربية والخليجية المحلية وأيضا العالمية.

التطبيق احترافي في التصميم بشكل عام، كما أنه يوفر لك البحث وستظهر لك الصفحات المسرعة وهي أسرع في التحميل مقارنة بصفحات الويب الكلاسيكية، كما أنها ستظهر لك اقتراحات المنتجات عند البحث عنها ومنها المدفوعة.

ويتضمن محرك البحث الأشهر في العالم كل المعلومات التي تريدها عن أي مجال بما فيها اسعار العملات والأسهم العالمية والخليجية وأيضا الوصول إلى الحجز السريع للفنادق.

أيضا يمكنك البحث عن الاجوبة السريعة من خلال كتابة الأسئلة والحصول على الأجوبة السريعة التي يقترحها جوجل من المواقع الموثوقة ومنها الموسوعة العالمية ويكيبيديا.

التطبيق بكل مزايا مجاني وهو يحصل على المزيد من المزايا والتحسينات التي تقوم بها جوجل لإبراز نتائج البحث الأفضل.

ويمكنك تحميله من جوجل بلاي بالضغط هنا وكذلك من آب ستور بالنقر هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة