شبكات التواصل الاجتماعي

3 مزايا جديدة ومبهرة في جوجل بلس على آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

قررت شركة جوجل إطلاق تحديث جديد لتطبيق شبكتها الإجتماعية جوجل بلس على آيفون و أندرويد، وهو تحديث تحسيني بمزايا جديدة ونتحدث عن ثلاثة مميزات أضافتها الشركة إلى شبكتها الاجتماعية ستتوفر خلال الساعات والأيام القادمة للجميع.

الميزة الأولى هي ظهور التعليقات المفيدة أكثر في الواجهة والعمل بشكل تلقائي على اخفاء التعليقات ذات قيمة أقل، مثل تعليقات تتضمن رابط اشهاري أو التعليقات المزعجة أو تلك التي يتم تداولها بكثرة حيث يتم الدعوة إلى المسابقات والمشاركة في أمور لا تتحلى كثيرا بالمصداقية، بالتالي ظهور التعليقات المفيدة وذات الحجم الكبيرة والمفيدة في الواجهة وليس الترتيب حسب الزمن.

الميزة الثانية هي إمكانية تكبير الصور والتدقيق فيها، ونتحدث عن الصور التي يتم مشاركتها على الشبكة الاجتماعية في الصفحات الشخصية والعامة والمجموعات ومختلف الصفحات على هذه المنصة.

أما الميزة الثالثة فهي إطلاق ميزة المناسبات التي تم حذفها سابقا، وبالتالي يمكنك إنشاء منسابات مثل حفلات الزفاف والزواج والمحاضرات ومختلف الحفلات والأحداث التي تحتاج فيها إلى حشد الأصدقاء الذين يمكنهم أيضا دعوة أصدقائهم لنفس المناسبة، كما أنه يمكنك تلقي الدعوات وابداء الاهتمام بالمناسبات وتأكيد الحضور وهي كلها مزايا نعرفها جيدا حول هذه الميزة في منافسه فيس بوك.

ميزة المناسبات سيتم إطلاقها بداية من 24 يناير الحالي والتي ستتوفر للجميع وهي التي تخلصت منها جوجل خلال الأشهر الماضية لكن عادت بإمكانيات أفضل.

ويمكنك تحميل تطبيق جوجل بلس على آيفون و أندرويد الآن

الوسوم

مقالات ذات صلة