أخبار تقنية

تأجير سيارات في دبي الإمارات مجانا

جوالك دوت كوم –  أخبار تقنية: تأجير سيارات في دبي

المزيد من الشركات تنافس على تأجير السيارات والمركبات وسيارات الأجرة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وها هي شركة U Drive التي يوجد مقرها الرئيسي هناك توفر للمقيمين وكذلك السياح الحصول على اشتراك لمدة شهر إضافة إلى قيادة مجانية لمدة ساعة وهو العرض الذي يشمل ركن السيارات وتكاليف الوقود.

تأتي هذه الحملة من U Drive لتوفر للناس استئجار السيارات والمركبات بأقل تكلفة ممكنة مما يوفره المنافسين، وتوفر لهم الخدمة القيادة إلى أي مكان وفي أي وقت.

ولست بحاجة إلى تحديد وقت استئجار المركبة أو المكان وهي متوفرة بشكل دائم لك والدفع عن طريق الهاتف الذكي حيث تتيح لك تنزيل تطبيق لها على هاتفك الذكي وهو يدعم أندرويد و آيفون.

ومن خلال تطبيق الخدمة سيتم تحديد مكان استئجار السيارة التي حددتها وهو أقرب مكان ويمكنك حجزها لمدة 15 دقيقة دون أي تكلفة إضافية وتفعيل الخدمة من خلال الرمز السري الموجود على الجهاز في صندوق لوحة السيارة.

وما يميز هذه الخدمة ان الوقود في السيارة لا يتم احتسابه ضمن مصاريف الخدمة وهو مجاني بناء على هذا العرض، الذي تسعى من خلاله الشركة إلى التعريف بأعمالها وعروضها.

ويمكنك استئجار السيارة للتنقل بها إلى العمل كما أنه يمكنك فعل ذلك في نهاية الاسبوع للتنقل بها إلى متنزه أو الأماكن الترفيهية المختلفة.

ويمكنك التعرف على الخدمة والاستفادة منها انطلاقا من الموقع الرسمي للخدمة بالنقر هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة