شبكات التواصل الاجتماعي

أحصل على ميزة الدردشة على يوتيوب

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

ميزة جديدة ومهمة حصل عليها تطبيق يوتيوب على آيفون و أندرويد خلال الفترة الأخيرة، والتي ستتوفر للجميع خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

الشركة الأمريكية أعلنت رسميا اليوم عن ميزة Share On YouTube والتي توفر للمستخدمين الدردشة والتواصل ونشر الفيديوهات ومشاركتها من داخل التطبيق ودون الحاجة إلى استخدام تطبيقات دردشة أخرى خارجية.

ومن المعلوم أنه عند مشاركة الفيديوهات في العادة مع الأصدقاء يتم النقر على زر المشاركة في فيس بوك ويمكنك منه نشره على الصفحة الشخصية أو الصفحة العامة أو مجموعة أو ارساله عبر الرسائل لأي صديق أو شخص آخر.

الآن يمكنك أن تضيف الأصدقاء وجهات الإتصال بسهولة وترسل لهم الفيديوهات من داخل التطبيق دون الحاجة إلى نسخ الرابط أو القيام بأية عمليات معقدة، هذا إضافة إلى الدردشة معهم حول محتوى الفيديو وطلب رأيهم في ذلك والدخول في محادثة يمكنك أن تستخدم فيها الرموز التعبيرية والنصوص.

حاليا تم إطلاق هذه الميزة في كندا فقط حيث هناك نسبة أكبر لمشاركة الفيديوهات وانتشار ثقافة تبادل فيديوهات يوتيوب بين الناس بشكل أعلى عن بقية الدول، لكن أكدت الشركة أنها حاليا تجربها وستحسن الميزة ومن ثم تقوم بإدراجها في التطبيق.

وبالطبع ستتوفر على تطبيق يوتيوب على آيفون و أندرويد في الإمارات وبقية دول الخليج العربي بما فيها السعودية وبقية دول التعاون الخليجي.

حاليا كل ما عليك فعله هو تنزيل أحدث نسخة من التطبيق وتنزيل أي تحديث جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.