برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق لينكدإن 2017 للحصول على فرصة عمل

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

لينكدإن هي الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم للمهنيين وهي حققت نجاحا كبيرا في هذا القطاع واستحوذت عليها مايكروسوفت العام الماضي، وتوفر للموظفين تطوير مهاراتهم وأيضا الحصول على فرص عمل أفضل وبناء العلاقات مع العاملين في مجالاتهم.

ومن خلال تطبيق لينكدإن على آيفون و أندرويد يمكنك تعيين صورة شخصية لملفك الشخصي، والعمل على إضافة مهاراتك وأيضا الوظائف السابقة التي عملت فيها ومختلف التفاصيل التي تضعها في العادة بالسيرة الذاتية.

ويمكنك البحث عن الوظائف الجديدة في مجالك من خلال محرك البحث ومتابعة أيضا العروض التي تطرحها الشركات في مدينتك ودولتك، كما أنه يمكنك التواصل مع مدراء الشركات والإنضمام إلى المجموعات وقراءات مقالات في مجالات التوظيف.

كما أنه يمكنك أيضا أخد كورسات في منصة ليندا التابعة لهذه الشركة وبالتالي العمل على تنمية مهاراتك وتحسين الأداء وتعزيز فرصك في الحصول على العمل، خصوصا وأن الشركات تطلب الكفاءات الكبيرة في مختلف المجالات ولم تعد الشهادة الجامعية تكفي.

ومن خلال إضافة الأشخاص إلى جهات الإتصال الخاصة بك يمكنك تصفح منشوراتهم وقد تتضمن فرص عمل إلى جانب النصائح المختلفة ومتابعة أخبار الشركات والمؤسسات وحالة التجارة و الإقتصاد بشكل عام في مجالك.

وبالطبع يمكنك التفاعل مع المنشورات بالتعليق عليها والإعجاب بها ولا ننسى أنه يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي والمهتمين بسيرتك الذاتية.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.