برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق صور جوجل Google Photos على آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت تلتقط الكثير من الصور الذاتية والصور مع الأصدقاء والعائلة وللطبيعة والأماكن والأحداث وأثناء الحفلات فستحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك أو جهازك لتخزينها.

وفيما تنتشر الهواتف بمساحة 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت إلى جانب 128 جيجا بايت وكذلك 256 جيجا بايت باستخدام بطاقة التخزين الخارجي، فهي لا تكفي خصوصا إذا كنت تخزن الكثير من الصور كما أنه في هذه الحالة من الصعب تنظيمها ناهيك أن كثرة الصور على الهاتف يمكن أن تؤدي في النهاية إلى بطئ الهاتفي الاستجابة.

لهذا السبب أطلقت شركة جوجل تطبيق صور جوجل Google Photos الذي يوفر للمستخدمين مساحة مجانية لتخزين الصور وتنظيمها وأيضا يمكن للمستخدم ترقية حسابه بشراء المزيد من المساحة تخزين مزيد من الصور على خوادم جوجل المشفرة والأمنية والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق تسجيل الدخول بواسطة حساب جوجل.

ويستطيع التطبيق فهم محتوى الصور وبالتالي يمكنك أن تكتب مثلا كلب ليجلب لك التطبيق كل الصور التي خزنتها والتي يظهر بها كلبك أو كلب أحدهم، ونفس الأمر للأمور الأخرى.

كما أن التطبيق يرتب الصور ويقوم بتصنيفها اعتمادا على تقنيات الذكاء الإصطناعي، كما أنه يأتي مع مساعد شخصي ذكي من الشركة قادر على قراءة الصور وفهم متطلبات المستخدمين.

التطبيق مجاني ويوفر لك مساحة 14 جيجا بايت مجانا من المساحة التخزينية ويمكنك شراء 100 جيجا بايت بسعر رمزي وفق اشتراك شهري.

ويمكنك تحميل تطبيق صور جوجل Google Photos لهواتف آيفون من هنا ولهواتف أندرويد من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.