برامج و تطبيقات

تحميل سكايب 2017 لهواتف آيفون و أندرويد وويندوز والحواسيب

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تطبيق سكايب للدردشة والتواصل هو واحد من أشهر تطبيقات الدردشة على الإطلاق وتنافس به مايكروسوفت شركات أخرى مثل جوجل فيس بوك سناب شات والكثير من الشركات التي تقدم العديد من التطبيقات الأخرى.

ويقدم هذا التطبيق كل أنواع الدردشة والتواصل منها الدردشة النصية المباشرة والجماعية ويمكنك ارسال الصور والفيديوهات الجاهزة سواء تلك المحفوظة على حاسبوك أو الهاتف الذكي، كما يمكنك ارسال الرسائل الصوتية من خلال التطبيق وعقد مكالمات الفيديو والصوت المباشرة الثنائية والجماعية أيضا بجودة عالية.

ومن المعلوم أن تطبيق سكايب هو الأفضل في العالم على مستوى جودة الصور في المحادثات المرئية بالرغم من وجود منافسين يقدمون خدمات اتصال مرئية عالية الجودة.

إضافة لما سبق فإن التطبيق يوفر تبادل الروابط ويدعم الرموز التعبيرية وأيضا الملصقات الكثيرة والمختلفة، كما أنه يدعم كل المنصات المختلفة بما فيها الحواسيب وأيضا هواتف أندرويد و آيفون وأيضا ويندوز فون اضافة إلى الحواسيب اللوحية كما أنه يعمل على منصة اكس بوكس والساعات الذكية وكذلك شاشات التلفزيون وهناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشيط لهذا التطبيق.

وخلال العام الحالي ينتظر أن يحصل هذا التطبيق على الكثير من التحديثات والتحسينات الأمنية المختلفة وبالتالي يمكنك مستخدم الحصول عليها بشكل مجاني من خلال تنصيب التطبيق على أجهزتك التي تستخدم وبالطيع فهو يعمل على مزامنة الدردشات المختلفة حيث يمكنك الوصول إلى جهات الإتصال والدردشات السابقة من مختلف الأجهزة.

لا ننسى أن التطبيق يتيح تعديل الرسائل بعد ارسالها وايضا حذفها والكثير من العمليات الأخرى التي يحتاجها أي مستخدم لتطبيقات الدردشة.

ويمكنك تحميل التطبيق لأي جهاز تستخدمه من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.