مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر إتش تي سي HTC U Play

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

أعلنت شركة إتش تي سي عن الهاتف الذكي HTC U Play والذي يعد واحدا من هواتفها المميزة وينتمي إلى فئة الهواتف الرائدة الراقية ويعد نسخة أرخص من الهاتف الرائد HTC U Ultra.

ومن المميزات التي يأتي بها إتش تي سي HTC U Play نجد معالج من نوع MediaTek Helio P10 MT6755 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 32 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 2000 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7.0 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها الأسود والبنفسجي والأبيض والوردي.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة في زر الرئيسية.

وسيتوفر هذا الهاتف خلال الربع الأول في الأسواق وهذا بسعر 650 دولار.

الوسوم