أخبار الهواتف

إلغاء جالكسي اس 8 بسبب عيوب البطارية

جوالك دوت كوم –  أخبار الهواتف

إلى جانب كشفها عن حقيقة انفجار جالكسي نوت 7 فقد أكد كوه دونج جين رئيس قسم المحمول في سامسونج أن شركته لن تكشف عن جالكسي اس 8 خلال نهاية فبراير المقبل وذلك في مؤتمرها الصحفي المرتقب في معرض برشلونة الدولي.

المعرض الذي اعتدنا أن نرى فيه أحدث الهواتف الرائدة لسلسلة جالكسي اس ستغيب عنه الشركة الكورية وهي بذلك تترك المجال لشركة إل جي و سوني وأيضا إتش تي سي وشركات أخرى ستكون موجودة في هذه الفعاليات ومنها لينوفو الفرصة للكشف عن هواتفها الذكية والتسويق القوي لها في هذا المعرض الذي يحظى بمتابعة قوية.

وأشارت الشركة إلى أن تأجيل إطلاق جالكسي اس 8 يأتي تحقيقا لغاية نبيلة وهي عدم تكرار أخطاء الماضي خصوصا فضيحة انفجارات جالكسي نوت 7 التي هزت سمعة الشركة وصورتها بشكل عام.

وستستثمر الشركة نتائج التحقيقات في الهواتف المقبلة وأولها اس 8 وهذا لتفادي تكرار نفس المشاكل، وبالتالي هذا سيستغرق بعض الوقت لإنتاج بطاريات لا تعاني من المشكلات واعادة تصميم الأجزاء الداخلية للجها وتوزيعها على نحو أفضل.

كما أنها تعمل على تصميم جديد للهاتف سيشهد غياب زر الرئيسية ودمج ماسح البصمة في الشاشة مع العمل على تعديلات كبيرة أخرى على مستوى البرمجة والنظام وادراج مساعد شخصي جديد منها وهي كلها عمليات تستغرق الوقت وتتطلب عمل كبير.

ويقال أنها ستكشف عن الهاتف المرتقب منها وذلك خلال شهر أبريل المقبل، فيما لم تحدد رسميا موعد ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة