شبكات التواصل الاجتماعي

استخدم واتساب بدون إتصال إنترنت على آيفون

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة فيس بوك خلال الساعات الماضية تحديثا جديدا لتطبيق المراسلة الشهير واتساب والذي يأتي بتحسينات وتعديلات جديدة تحسن من أداء التطبيق الأشهر في العالم والذي يتمتع بأكثر من مليار مستخدم نشيط شهريا.

التحديث الجديد هو الأول في عام 2017 رسميا بالنسبة للتطبيق وقد جاء بإمكانية الدردشة والتواصل في وضع عدم الإتصال.

الشركة الامريكية أضافت ميزة إمكانية كتابة الرسائل وادراج الصور والمرفقات والضغط على ارسالها ليقوم التطبيق آليا بحفظها، وبمجرد الإتصال بالإنترنت من خلال الباقة أو الواي فاي سيعمل على ارسال الرسائل التي كتبتها سابقا إلى جهة الإتصال المحددة.

وتبذل الشركة جهودا لإيجاد حل لمشكلة انقطاعات الإنترنت وضعف جودتها والتي يمكن أن تواجه أي شخص في العالم وهي ليست فقط خاصة بالعالم الناشئ ودول العالم الثالث.

وتعد هذه الميزة رائعة إلى حد ما حيث تمكنك من كتابة الرسائل المحددة والتي سيعمل التطبيق آليا وتلقائيا على ارسالها بمجرد الإتصال بالإنترنت.

وتعمل هذه الميزة على النسخة الرسمية من التطبيق على آيفون وهي النسخة التي حصلت على تعديلات وإمكانيات جديدة، مع خطط الشركة بالعمل على تحسين المراسلة في اتصال الإنترنت السيء وتجاوز مشكلات الإنقطاع التي يمكن أن تحدث.

ومن المنتظر أن يحصل التطبيق في أندرويد على الميزة نفسها وهو ما يحتاجه الملايين من المستخدمين الموجودين في الهند والدول الصاعدة.

ويمكنك تحميل نسخة واتساب التي تدعم الدردشة بدون إتصال إنترنت الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.