شبكات التواصل الاجتماعي

تحميل أسرع واتساب في إرسال الصور والفيديوهات

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أطلقت شركة فيس بوك تحديا جديدا لتطبيق واتساب على آيفون يوفر تبادل الصور والفيديوهات في المحادثات بشكل افضل من الوقت الراهن.

الشركة الأمريكية تنوي توفير الميزة نفسها والتعديلات أيضا لمستخدمي أندرويد خلال الأيام المقبلة وهو ما من شأنه أن يزيد من عدد الصور والفيديوهات التي يتم تبادلها عبر التطبيق بشكل مستمر، خصوصا وأن الشركة تريد الرفع من عدد المحادثات التي يتم تبادلها يوميا من خلال التطبيق.

الميزة ببساطة توفر للمستخدمين ارسال 30 صورة في نفس الوقت من خلال تحديدها كلها وارسالها وهذا هو العدد الأقصى حاليا في التطبيق والذي يستطيع العمل على ارساله في نفس الفترة.

يشبه هذا بالطبع تطبيقات الدردشة مثل فيس بوك ماسنجر الذي يوفر لك تحديد تشكيلة من الصور وإرسالها، ليعمل على تحميل كل واحدة منها وارسالها وهكذا حتى ينتهي منها.

التطبيق يوفر أيضا الآن ارسال العديد من الفيديوهات ويصل عددها إلى 30 في نفس الوقت عبر التطبيق من خلال تحديدها كلها وإرسالها بشكل جماعي.

هذا بالطبع مفيد من خلال عملية الارسال وأسرع حيث لن يكون بإمكانك ارسال صورة بصورة أو فيديو بفيديو مع احتمال الوقوع في خطأ التكرار لعملية ارسال الصور والفيديوهات والمحتويات المرئية التي يتم تبادله من خلال التطبيق بشكل عام.

وتتوفر هذه الميزة في أحدث نسخة من واتساب والذي يمكنك تنزيله حاليا على هواتف آيفون، التطبيق حصل أيضا على ميزة الارسال والدردشة في وضع عدم الإتصال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.