أخبار الهواتف

جالكسي اس 8 بدون حواف وبإصدارين مختلفين

جوالك دوت كوم –  أخبار الهواتف

حسب أحدث التسريبات والشائعات فإن شركة سامسونج تنوي طرح إصدارين من هاتفها المرتقب جالكسي اس 8 والذي سيعلن عنه أواخر شهر مارس المقبل على أن يتوفر في الأسواق ابتداء من 21 أبريل المقبل.

التقرير الجديد يؤكد أن الهاتفين اللذان يحملان اسم Dream و Dream 2 سيتوفران بنفس التصميم المختلف تماما عن جالكسي اس 7، والسمة البارزة فيهما هي حذف حواف الشاشة خصوصا على الجانبين الأيمن والأيسر مع الابقاء عليهما في الجهة العلوية والسفلية من الجهاز.

من جهة أخرى فإن الجيل المرتقب سيكون مصنوعا من المعدن مع استخدام الزجاج خصوصا في الجهة الأمامية بشكل كامل، وينتظر أن يكون مميزا عن الاصدار الحالي.

إضافة لما سبق فإن الجهاز أيضا سيأتي بالعديد من الألوان منها الفضي والذهبي وخيارات أخرى ستؤكدها الشركة وستوفرها لمختلف الشرائح من عملائها.

وقررت الشركة الكورية مؤخرا إلغاء إطلاق الهاتف في معرض MWC 2017 وهذا للعمل عليه لمدة أطول، وهذا بعد اصدارها التقرير الذي أوضح الأسباب الحقيقية لمشكلة انفجارات بطاريات جالكسي نوت 7.

وتسعى سامسونج في الهاتف المقبل إلى استعادة سمعتها التي تضررت على اثر الفضية التي اختتمت بعا العام الماضي، وقد وظفت خبراء وفرق عمل من المهندسين والمتخصصين والمستشارين الذين سيعملون على دراسة تأثيرات تغيير التصميم ومكان البطارية وحجمها على جودة الهاتف وتقديم أفضل الحلول لوضع تصميمات ملائمة لا تعرض البطاريات في هواتفها للإنفجار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.