أخبار الهواتف

ماسح البصمة لن يكون في شاشة جالكسي اس 8

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أكدت تقارير إعلامية مختلفة سابقا أن سامسونج تنوي ادراج ماسح البصمة في شاشة جالكسي اس 8 مع قيماها بحذف زر الرئيسية، وقد حصلنا الفترة الماضية أيضا على صور للهاتف بدوز زر الرئيسية وهذا من شأنه أن يشكل قفزة نوعية في تاريخ الهواتف الذكية بشكل عام.

والآن تقرير جديد يؤكد أن الشركة الأمريكية لن تعمل على دمج ماسح البصمة في الشاشة كما هو الأمر بالنسبة لزر الرئيسية، وبالتالي فهي قررت العمل على نقله إلى الجهة الخلفية من الهاتف وهذا أسفل مساحة الكاميرا كما هو الأمر في الكثير من الهواتف المنافسة خصوصا الصينية التي تأتي بهذه الميزة في الجهة الخلفية ومنها هواتف هواوي.

ولدى سامسونج خطط لإدراج ماسح البصمة في الشاشة لكن يبدو أنه ليس لديها القدرة حاليا على فعل ذلك، وهي ستعمل في جالكسي اس 8 على ادراج مميزات زر الرئيسية في الشاشة وتحسين أدائها والعمل على أن تكون فعالة مع الابقاء على ماسح البصمة بشكل مستقل عن الشاشة وفي المستقبل ستعمل على نقل ماسح البصمة وإدراجه في الشاشة أيضا.

وتعمل أيضا آبل حسب شائعات اخرى على نفس الأمر حيث هي الأخرى لديها خطة لدمج زر الرئيسية بكل مزاياه ومنها ماسح البصمة في شاشة الرئيسية وهي تملك وقتا اكبر من سامسونج للعمل على هذه المهمة وقد تسبق لإدراج كل مميزات هذا الزر في الشاشة قبل أن تعمل سامسونج على ذلك في جالكسي اس 9 العام المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة