برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق البريد الإلكتروني جي ميل Gmail آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تعد خدمة البريد الإلكتروني جي ميل Gmail أشهر خدمة لإرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية وهي التي يستخدمها اكثر من مليار مستخدم حول العالم وتعد الأكثر انتشارا في الوقت الحالي بالرغم من تعدد المنافسين.

ومع تطبيق البريد الإلكتروني جي ميل Gmail على هواتف آيفون و أندرويد، يمكنك متابعة الرسائل الواردة والرد عليها ومراسلة الشركات والأصدقاء وجهات الإتصال بكل سهولة، ومتابعة رسائل العروض والاشتراكات والتخفيضات من المتاجر الإلكترونية المفضلة لديك وكل هذا من مكان وحد وبسلاسة أيضا.

ومن المعلوم أن جوجل تهتم في العادة بخدماتها على مستوى تجربة المستخدم لهذا يأتي التطبيق بتصميم سهل يمكنك من ادارة الرسائل الواردة والرد عليها وحذف الرسائل القديمة أو نقلها إلى مجلدات متعددة وإنشاء المزيد من المجلدات لتصنيف الرسائل بشكل افضل، كما انه يوفر لك استخدام العديد من الحسابات والاستبدال بينها من خلال التطبيق الرسمي.

وبالطبع فإن تطبيق البريد الإلكتروني الشهير يدعم البحث عن الرسائل من خلال محرك بحث يقترح عليك الكلمات المفتاحية سواء التي استخدمتها سابقا أو تلك الموجودة في الرسائل المرسلة والواردة.

أيضا يمكنك التراجع عن أي رسالة أرسلتها بسهولة من خلال التطبيق ويدعم تعديل الرسائل المرسلة، وهي مميزات جيدة وفريدة من نوعها ومقتبسة من تطبيقات الدردشة.

إضافة إلى ما سبق فإن تحديثات التطبيق لا تركز فقط على المزايا الجديدة والمبتكرة للبريد الإلكتروني بل على الجانب الأمني حيث منعت مؤخرا تبادل ملفات جافا سكريبت لكونها ملفات تنفيذية يمكن بالنقر عليها في المرفقات الواردة أن تلحق ضررا بجهازك إذا كانت تحمل فيروسات أو برمجيات خبيثة، كما أنه تم تحسين القدرة على تصنيف الرسائل ومنع المزعجة.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف آيفون ومن هنا لهواتف أندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.