أخبار الهواتف

الذكاء الإصطناعي في كاميرا جالكسي اس 8

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تعمل سامسونج على الخروج بالهاتف المقبل جالكسي اس 8 ليكون افضل هاتف رائد لعام 2017 متفوقا على كل المنافسين، وحسب مصادرنا فإن الهاتف المرتقب سيكون مزودا بعدد من المزايا والتحسينات المهمة التي ستميزه عن الهواتف السابقة والحالية.

على مستوى الكاميرا فإن الشركة تخطط لإدراج كاميرا خلفية مزدوجة، وهذا كي تنافس الشركات التي قررت العمل على ذلك منذ العام الماضي منها آبل الذي أدرجت الكاميرا الثنائية في آيفون 7 بلس وايضا هواوي التي أصدرت العديد من الهواتف بهذه الميزة ناهيك أيضا عن إل جي التي تبنت نفس الميزة.

الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة تصوير عالية وبتقنيات متقدمة منها تصوير الفيديوهات بدقة كبيرة وكذلك الصور، والقدرة أيضا على التصوير في الأماكن المظلمة والخافتة، فيما ستكون سريعة على مستوى الإقلاع والولوج إلى الكاميرا من خلال الضغط على تطبيق الكاميرا وبدء التصوير مباشرة دون انتظار العديد من الثواني، خصوصا وأن المستخدم يمكن ان يصادف شيئا ما ويرغب في تصويره بسرعة ومشاركته على الشبكات الإجتماعية وهو لن يطيق انتظار إقلاع الكاميرا وظهور الصورة أمامه.

تسريع الكاميرا سيكون أيضا على مستوى إلتقاط الصور في مدة زمنية قياسية، لكن الجانب المهم أنها إلى جانب القدرة على التعرف على الوجوه فإن الكاميرا ستكون ذكية بما يسمح لها التعرف على الأشياء وتحسين التصوير عن طريق التقنيات الخاصة بالذكاء الإصطناعي.

ومن المنتظر أيضا أن تعمل الشركة على تحسين الكاميرا الأمامية أيضا من خلال تزويدها بأحدث التقنيات وتحسين الذكاء الإصطناعي الخاص بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة