برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق البريد الإلكتروني أوت لوك Outlook لهواتف أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

ليس فقط تطبيق جوجل جي ميل هو الأفضل ضمن تطبيقات البريد الإلكتروني، مايكروسوفت أيضا لديها تاريخ طويل في هذا المجال بدأ مع هوتميل وها هي مستمرة مع أوت لوك Outlook.

حسب موقع WIRED فإن هذا التطبيق أفضل من جي ميل في الأداء والمميزات التي يقدمها للمستخدمين أيضا بشكل عام تعد أفضل جودة من تطبيق جي ميل من جوجل.

وللعلم فتطبيق أوت لوك Outlook يقدم للمستخدمين ميزة استخدام أكثر من حساب في نفس الوقت واستبدالهم على خدمة مايكروسوفت للبريد الإلكتروني، كما أنه يدعم ياهو و جي ميل حيث تسجل دخولك إلى حسابك فيهما على التطبيق ليقوم بجلب الرسائل الواردة والصادرة وجهات الإتصال ومختلف المعلومات الأخرى التي أنت بحاجة إليها دون استخدام تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى.

ويأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تستعرض أمامك الرسائل الواردة والتي يمكنك قراءتها واستكشاف مرفقاتها والردود عليها مع إمكانية الرد، كما أنه يعمل على مزامنة معلوماتك على تقويم مايكروسوفت ليعمل التطبيق على تذكيرك بالمواعيد المهمة وأيضا بالأوقات التي سترسل فيها رسالة إلكترونية إلى أحدهم.

ويمكنك البحث في التطبيق عن الرسائل من خلال محرك بحث ذكي يتمتع به التطبيق، ويمكنك من خلال التطبيق اضافة المواعيد المهمة لتحصل على تنبيهات للتذكير بها وهي من المزايا التي يدعمها وتدعى تقويم مايكروسوفت.

أيضا يمكنك من تبويب الملفات أن تحصل على كل الملفات التي استقبلتها من خلال الرسائل الإلكترونية، ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف أندرويد من هنا ولهواتف آيفون من هنا

الوسوم