مواصفات و أسعار

سعر الهاتف إتش تي سي HTC U Play في الإمارات

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

أعلنت إتش تي سي مؤخرا في مدينة دبي عن موعد قدوم الهاتف HTC U Play إلى الإمارات العربية المتحدة وقد أكد تشيالين تشانغ رئيس قطاع الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة في الشركة أن الهاتف سيتوفر مطلع شهر فبراير أي بعد أيام قليلة فقط.

وحسب مصادرنا فإن الشركة لم تعلن إلى الآن عن السعر الرسمي للجهاز في السوق الإماراتية لكن ينتظر أن يتوفر بسعر 1240 درهم إماراتي.

ومن المميزات التي يأتي بها إتش تي سي HTC U Ultra نجد معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 821 MSM8996 Pro-AB كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 2000 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1440 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7.0 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها الأسود والبنفسجي والأبيض والوردي.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة في زر الرئيسية.

هل تفكر في اقتناء هذا الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.