أخبار الهواتف

صورة مسربة للهاتف جالكسي اس 8 النسخة الفضية المصنوعة من المعدن

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

قبل الكشف عنه بالعديد من الأسابيع ها هي صور جالكسي اس 8 تتسرب واحدة تلو الأخرى، وقد حصلنا الآن على صورة واضحة للهاتف والتي تظهر لنا أنه مصنوع كليا من المعدن وأنه يأتي باللون الفضي.

الصورة مصدرها حساب evleaks@ المسرب الشهير على تويتر والذي تتميز تسريباته بمصداقية كبيرة ويحظى بمتابعة وشهرة كبيرة أيضا.

الشاشة في الجهة الأمامية ستكون كبيرة الحجم وهي تغطي أغلبية المساحة، فيما تم حذف زر الرئيسية بشكل أساسي والحفاظ على مساحة صغيرة من الجهة العلوية والسفلية، الأولى للكاميرا الأمامية وماسح بصمة العين والفلاش، فيما لا تحتوي المساحة السفلية على زر الرئيسية أو أي زر آخر.

بالإنتقال إلى الجهة الخلفية نلاحظ أنه إلى جانب الكاميرا الخلفية التي لن تكون ثنائية، فهناك ماسح البصمة على يمين الكاميرا، فيما تجنبت الشركة ادراج هذا الزر في أسفل مساحة الكاميرا كما هو الأمر في هواتف هواوي وهذا على الأرجح تجنبا للتقليد لكن لا نعرف إلى أي مدى سيكون التعامل مع هذه الميزة مريحا بالنسبة للمستخدمين بالنظر إلا أنه يمكن الخلط بين الكاميرا والزر اثناء محاول المستخدم التعامل معه.

قنية مسح قزحية العين ستكون حاضرة في جالكسي اس 8 كما تؤكد مصادرنا، هي طريقة مؤتمنة  للمصادقة البيومترية تستخدم نظام التعرف على الأنماط الرياضية لصور قزحية العين إما بالإعتماد على عين واحدة أو عينين وهذا للحصول على الصور، وبالتالي التحقق من بصمة قزحية العين على أنها للمستخدم الأصلي أم لشخص آخر.

وتظهر هذه الميزة بالعودة إلى الواجهة الأمامية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.