أخبار الهواتف

هاتف جوجل بكسل رخيص الثمن نهاية 2017

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تخطط شركة جوجل لإصدار هواتف بكسل جديدة نهاية العام الحالي أي بعد عام من إصدار الجيل الأول الذي بيع منه على الأقل مليون نسخة خلال الأشهر الثلاثة الماضية كما أكدت مصادرنا.

على كل حال فإن الشركة الأمريكية ستطرح الهاتف الرائد والنسخة الأكبر منه لكن مصادرنا تتحدث عن نسخة ثالثة ستأتي بسعر أرخص لكنها لن يكون من الهواتف المنخفضة التكلفة.

هذا يعني أننا سنرى هاتف متوسط متقدم بمزايا جيدة منها ماسح البصمة والشحن اللاسلكي ومقاومة الماء والشحن السريع إلى جانب العديد من المزايا الكبيرة الأخرى لكن الاختلاف الرئيسي سيكون على مستوى المعالج والأداء حيث ستعتمد الشركة معالج ميدياتك التايوانية والتي تقدم معالجات جيدة للهواتف المتوسطة بسعر أرخص من كوالكوم التي ستحصل جوجل منها على سناب دراغون 835 لأجل هاتفها الرائد المقبل.

وتسعى جوجل إلى تعزيز حصتها السوقية وزيادة مبيعات هواتفها الذكية من خلال إطلاق هاتف رائد جديد على الأقل هذا العام، لكنها ستركز بالطبع على نسختين على الأقل وهي تسعى لحصد الملايين من النسخ ومنافسة آيفون بقوة.

ومن شأن توفير نسخة متوسطة من الهاتف ان يسمح للشركة بمنافسة العديد من العلامات التجارية التي تطرح هذه الفئة من الهواتف الذكية ومنها هواوي و سامسونج وأيضا إل جي والشركات الصينية مثل أوبو و شاومي كما أنه سيسمح لها بالمنافسة بشكل اقوى في الهند والأسواق الناشئة.

حاليا ننتظر المزيد من التفاصيل حول الهاتف القادم من الشركة الأمريكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.