أخبار الهواتف

صور تصميم مبهر لهاتف آيفون 8

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

إلى الآن لا توجد أي صور مسربة للهاتف آيفون 8 ولا يزال الوقت مبكرا من أجل الحصول عليها، وفي انتظار التسريبات فإن المصممين الأكثر شهرة في العالم ينشرون تصاميم للهاتف المرتقب يتمنون أن تعتمدها آبل في المستقبل المنظور.

المصمم الشهير Imran Taylor نشر العديد من الصور للتصميم المرتقب للهاتف من وجهة نظره، ويأتي الهاتف بسمك 6.9 ملمتر إلى جانب شاشة بحجم 5.8 إنش بشاشة أوليد، كما أنه يأتي بميزة الشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع.

حسب التصميم المنشور فغن الهاتف سيكون مختلف في التصميم عن الجيل الحال وهناك تعديلات كبيرة حصلت مع الحفاظ على لمسة آبل والشعور بأنه فعلا آيفون.

الهاتف المرتقب سيحمل معالج A11 وبالنسبة للشاشة فستستغل معظم مساحة الجهة الأمامية وسيتم دمج زر الرئيسية وماسح البصمة بداخل الشاشة اللمسية.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ستكون ثنائية وحاضرة في الجهة الخلفية وسيأتي الهاتف بحواف ولن يكون بشاشة منحنية كما تقول العديد من المصادر سابقا.

لكن بشكل عام فإن آيفون 8 حسب Imran Taylor ممكن جدا وهو أنيق ويستطيع أن يغير قواعد اللعبة لصالح شركة آبل مجددا.

إضافة لما سبق فإن الجهاز سيكون مقاوما للماء والغبار وفق تقنية تستخدم في هواتف سوني و سامسونج والشركات الأخرى التي تقدم الهواتف المقاومة للماء.

أحد المعاهد المتابعة للمجال التقني بشرق آسيا هو الذي يقف وراء تقرير سابق أكد أن الشركة الأمريكية ستستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ في الهاتف المرتقب منها وهو ما يعني أنه سيكون هاتفا مقاوم للصدأ بشكل مختلف عن الهواتف الأخرى المصنوعة من الألومنيوم.

وكما يظهر بصور المصمم فإن الهاتف سيأتي باللون الأسود كنسخة رئيسية لكنه سيتوفر بالعديد من الألوان ومنها الذهبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة