برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الطقس AccuWeather على أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من الجيد أن يكون لك تطبيق لمتابعة أحوال الطقس ومعرفتها بشكل متواصل وهذا لأن أحوال الطقس مهمة بالنسبة لك على عدة مستويات منها، أنها مهمة عند السفر وأيضا عند التنقل اليومي، ويمكنها ان تساعدك أيضا في تحديد الملابس التي ستلبسها للعمل.

تطبيق الطقس AccuWeather الشهير يمكنك بالفعل ذلك، وهو تطبيق متكامل يقدم كل المعلومات التي أنت بحاجة إليها، منها حالة الطقس في المدينة التي تتواجد بها ويشمل درجة الحرارة وسرعة الرياح وحالة الجو والرطوبة بشكل عام ويمكنك أن تتطلع أيضا على حالة الطقس الفعلي في المدن الأخرى بدولتك وأي دولة في العالم.

ويدعم التطبيق اللغة العربية فيما يأتي بتصميم أنيق وسهل الاستخدام بشكل عام، ويوفر لك ايضا الحصول على التوقعات الخاصة بالأيام المقبلة ومنها درجة الحرارة وحالة الطقس وما إلى غير ذلك من البيانات الأخرى على مدار الاسبوع والتي يتم تحديثها وتغييرها كلما كان هناك مستجد جديد.

وفي حالة سقوط الأمطار يوفر لك قوتها ومستوى هطولها وايضا متى بدأت ومتى توقفت، كما أنه يوفر لك المدة المتوقعة لسقوط الأمطار قبل أن تتوقف، فمثلا عندما يبدأ المطر بالسقوط يمكن أن تجد أنه بعد 7 دقائق سيتوقف وهكذا.

تطبيق الطقس AccuWeather يوفر لك أيضا الأخبار والمحتويات الخاصة بحالة الطقس وأخبار العواصف والتنبيهات بخصوص أي انذار جوي بقدوم عاصفة معينة أو احتمال سقوط كمية كبيرة من الأمطار يمكن أن تؤدي إلى فيضانات.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.