برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق حالة الطقس في الإمارات السعودية الكويت قطر البحرين عمان

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت من دول الخليج العربي وتريد أفضل تطبيق حالة الطقس في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان فإن تطبيق Arabia Weather هو أفضل خيار ولدى القائمين عليه خبرة أكبر في تقديم المحتوى الخاص بأحوال الطقس في دول الخليج.

التطبيق موجه لهواتف آيفون وأيضا أندرويد وهو يدعم العديد من اللغات منها العربية، كما أنه يأتي بتصميم سهل الاستخدام مقارنة بالعديد من الخيارات الأخرى، وما يميزه هو خط النص الواضح والجيد مقارنة بالعديد من تطبيقات أحوال الطقس التي تدعم العربية.

يمكنك التعرف على أحوال الطقس في الوقت الفعلي بأي مدينة في الخليج العربي كما أنه يمكنك أيضا التعرف على التنبؤات للأيام المقبلة، والتي تشمل حالة الطقس ودرجة الحرارة والرطوبة والضغط وسرعة الرياح ومختلف البيانات الأخرى المهمة.

إضافة لما سبق هناك تبويب خاص بأخبار الطقس باللغة العربية والتي تتضمن أخبار الفيضانات والعواصف والتقارير الخاصة بالجفاف وأحوال الطقس في مختلف دول المنطقة.

ويمكنك التوصل بالتنبيهات الخاصة بأي تغيير يطرأ على حالة طقس مدينة معينة حيث يمكنك متابعة أحوال الطقس للمدن التي أنت مهتم بمعرفة حالة الطقس فيها بشكل عام سواء لأن أفراد الأسرة فيها أو أنك تخطط للسفر إليها أو لأي سبب آخر.

التطبيق مجاني بالكامل وهو عربي احترافي من شركة بدأت مسيرتها منذ 2006 ولديها خبرة كبيرة في مجال تغطية أحوال الطقس على مدار الساعة.

يمكنك تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد من هنا وتنزيل التطبيق لهواتف آيفون من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة