برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الأرصاد الجوية والزلازل في الإمارات على آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هل تريد تطبيق الأرصاد الجوية والزلازل الرسمي لدولة الإمارات؟ هناك تطبق رسمي فعلا من تطوير NCMS ونتحدث عن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي.

التطبيق يأتي بتصميم احترافي وهو يعرض أحوال الطقس في كافة مدن ومناطق الإمارات العربية المتحدة سواء حالة الطقس الحالي أو المتوقع وتشمل المعلومات التي يقدمها درجة الحرارة وحالة الطقة والرطوبة والمد الأول والمد الثاني والجزر الأول والجزر الثاني والضغط الجوي ووقت الشروق.

ويمكنك من خلال التطبيق أن تحصل على معلومات شاكلة لحالة الطقس على كافة أراضي الإمارات، كما أنه يمكنك أن تحصل على النشر البحرية الخاص بالمد والجزر وقوة الهيجان، كما أنه يمكنك التعرف على محطات الطقس ومحطات المطارات.

ومن خلال قسم رصد الزلازل يمكنك أن تتلقى التنبيهات والمعلومات الخاصة بأي هزة زلزالية يتم رصدها في المدن الإماراتية وهذه نقطة مهمة وتساعدك في التعرف على مجريات الأمور المتعلقة بالزلازل واتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل وقوع أي كارثة.

طور المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل هذا التطبيق كقناة اتصال إضافية للتواصل مع عملاء المركز والجمهور، وذلك عن طريق إتاحة البيانات الأرصادية المحدثة تلقائيا بأنماط متنوعة وعلى أبعاد زمنية مختلفة، كبيانات الطقس الحالية والتنبؤات المستقبلية المتوقعة لحالات الطقس مدعمةً بالصور العلمية عالية الجودة، ويستند المركز في عمليات رصد وتحليل والتنبؤ بالحالات الجوية، يستند على أحدث ما تقدمه التكنولوجيا وأفضل الممارسات المعتمدة والمستخدمة عالمياً من قبل مرافق الأرصاد الجوية والزلازل المتطورة.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة