مواصفات و أسعار

سعر سامسونج جالكسي Galaxy A7 نسخة 2017 في الإمارات

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من الهواتف المتوسطة التي تنوي شركة سامسونج توفيرها في الإمارات العربية المتحدة، نجد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي Galaxy A7 نسخة 2017 وهو الذي سيتوفر في المتاجر المحلية والإلكترونية في أقرب وفت ممكن خصوصا وأنه من أحدث هواتف الشركة.

على أي إذا كنت تتساءل عن سعر الهاتف في السوق الإماراتية فهو سيتوفر بسعر 1705 درهم إماراتي للنسخة التي تدعم شريحتي إتصال.

ومن المميزات التي يتمتع بها جالكسي Galaxy A7 نسخة 2017 نجد معالجا ثماني النواة بسرعة تردد 1.9 جيجا هيرتز كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 32 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت فيما يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3600 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي الذهبي والفضي والأسود الرمادي.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور كما أكدت الشركة.

هل تفكر في شراء هذا الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.