مواصفات و أسعار

سعر هاتف أسوس ZenFone AR في الإمارات العربية المتحدة

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

مؤخرا أعلنت شركة أسوس عن الهاتف الذكي ZenFone AR والذي سيتوفر قريبا في الإمارات العربية المتحدة دون أن تحدد الشركة التايوانية موعد ذلك.

على كل حال فإن الشركة التايوانية ستوفر الهاتف بسعر يتراوح ما بين 1600 درهم إماراتي و 2000 درهم إماراتي وهو من الهواتف الجيدة في السوق حاليا.

ومن المميزات التي يتمتع بها أسوس ZenFone AR نجد معالجا ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8996 Snapdragon 821 كما أنه يتوفر بأربعة نسخ وهي بحجم 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت و 8 جيجا بايت فيما يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 23 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3300 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة مع ميزة الشحن السريع فيما يتوفر الهاتف باللون الأسود كما أنه يأتي بزر الرئيسية بماسح البصمة.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1440 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال. وهو الذي يأتي بتصميم مميز منها وبالعديد من المزايا القوية منها 100 جيجا بايت مجانا على جوجل درايف، كما أنه يدعم مشروع Project Tango من جوجل.

وأيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 7.0 مع واجهة برمجية ASUS ZenUI 3.0 ونجد أن الشاشة مزودة بزجاج Corning Gorilla Glass 4.

هل تفكر في شراء الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة