برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فيس آب FaceApp لرسم الإبتسامة على الوجوه في آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تطبيق جديد مبتكر يضاف إلى الكثير من تطبيقات تعديل الصور واضافة التأثيرات المختلفة عليها، نتحدث عن تطبيق فيس آب FaceApp وهو من شركة Wireless Lab الروسية التي اعلنت عنه منذ ساعات واقدمت على طرح الجهاز على متجر آب ستور بداية.

التطبيق مزود بتقنيات الذكاء الإصطناعي ما يساعده أكثر على القدرة لتغيير ملامح الشخص، من خلال اضفاء الابتسامة ومختلف ردود الأفعال كما أنه يعمل على الزيادة في العمر واظهار تأثيرات ذلك على الوجه والملامح وبالتالي أن تكون الصورة أكثر واقعية.

الشركة قالت في بيان رسمي منها أنها تعمل على التطبيق منذ أشهر طويلة وهي عملت على جعله تطبيقا احترافيا للغاية وذكي أيضا في ذات الوقت، خصوصا وأن فريق المطورين ابتكر هذه التقنيات ولم يجلبها جاهزة من أي منافس مضيفة في ذات الوقت أن لهذا السبب التطبيق متفوق في اضافة التأثيرات على تطبيقات أخرى يمكن للمستخدمين التمييز بأن الصور التي تم توليدها بواسطتها معدلة في الاصل.

التطبيق يأتي بحجم 27.2 ميغا بايت وهو سهل الاستخدام لكنه قادر على التمييز بين الوجوه وبالتالي اضافة التأثيرات بأفضل طريقة ممكنة.

تطبيق فيس آب FaceApp يتفوق على الكثير من التطبيقات المنافسة التي توفر مميزات اضافة التأثيرات والتعديل على الصور المختلفة واضافة التعديلات عليها، وهو احترافي وكما قلنا يعتمد في مزاياه الذكاء الإصطناعي.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.