مواصفات و أسعار

سعر الهاتف سامسونج جالكسي Galaxy J3 Emerge في الإمارات

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

منذ أيام أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الذكي Galaxy J3 Emerge والذي ينضم إلى سلسلة كبيرة من هواتفها الذكية، وهو كما بقية الهواتف سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة.

وفي انتظار ذلك فقد تأكد لنا أن الشركة الكورية ستوفره في دبي والإمارات العربية المتحدة بسعر 403 درهم إماراتي فقط ولا نعرف إن كانت ستوفر منه نسخة بشريحتي إتصال.

ومن المميزات التي سامسونج جالكسي Galaxy J3 Emerge نجد معالج رباعي النواة من نوع Qualcomm MSM8937 Snapdragon 430 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 166 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 128 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 2600 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.0 إنش وبدقة 720 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور مع تحديث الواجهة.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية

هل تخطط لشراء الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة