مواصفات و أسعار

سعر الهاتف الذكي HTC U Ultra في المملكة السعودية

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة إتش تي سي مؤخرا أكدت أنها تخطط لتوفير الهاتف الذكي HTC U Ultra في المملكة السعودية وذلك مطلع شهر فبراير.

واضافت أن هذا الهاتف الرائد منها والذي يأتي بأحدث التقنيات والمميزات المبتكرة في عالم الهواتف الذكية سيتوفر في المملكة السعودية بسعر يصل إلى 2799 ريال سعودي.

ومن المميزات التي يأتي بها إتش تي سي HTC U Ultra نجد معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 821 MSM8996 Pro-AB كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع دعمه لبطاقة التخزين الخارجي إلى 2000 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1440 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة في زر الرئيسية.

وتراهن الشركة التايوانية على تحقيق نجاح كبير بالسوق السعودي مع هذا الهاتف الرائد الذي ينتظره عشاق إتش تي سي، ويبقى السؤال المطروح بالنسبة لك، هل أعجبك هذا الهاتف وتريد الحصول عليه؟

الوسوم

مقالات ذات صلة