مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر الهاتف سامسونج Samsung W2017

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

خلال الأسابيع الماضية أطلقت شركة سامسونج الهاتف الذكي سامسونج Samsung W2017 والذي يعد من الهواتف ذات التصميم الكلاسيكي حيث يفتح ويغلق ويأتي بشاشتين الأولى داخلية والثانية خارجية والتي تظهر الساعة والأيقونات والتنبيهات وتتيح لك العديد من الإمكانيات السرعة دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

ويأتي هذا الهاتف بشاشة داخلية لمسية بحجم 4.2 إنش بدقة 1080 بيكسل من نوع Super AMOLED وهي الشاشة نفسها بنفس المزايا الموجودة أيضا خارجيا بالنسبة للهاتف والتي تدعم أيضا ميزة Always On Display التي تحافظ على البطارية.

ومن المميزات التي يأتي بها سامسونج Samsung W2017 نجد معالج من نوع Snapdragon 820 ثماني النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 2300 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 كما أنه يتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة على مستوى الألوان ومنها على رأسها اللون الذهبي.

وبالطبع يدعم الهاتف العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة في زر الرئيسية.

بالحديث عن سعر هذا الهاتف الراقي فهو سيتوفر بسعر 2953 دولار وهو من الهواتف الباهظة الثمن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.