برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فلّة الرياض السعودية للتعرف على الأماكن أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

مدينة الرياض هي واحدة من أكبر مدن المملكة العربية السعودية وهي تتضمن الكثير من الأماكن المميزة منها الحدائق العامة والمتاجر وأيضا المراكز الصحية والمولات ومراكز الترفيه والكثير من الأماكن التي سيكون من الصعب عليك سواء كمقيم جديد أو زائر معرفة اماكنها والطق الجيدة للوصول إليها.

تطبيق فلّة الرياض السعودية يأتي ليكون مبادرة جديدة من الشباب السعودي للتعريف بهذه المدينة ومساعدة المقيمين وأيضا الزوار والسياح على استكشاف المدينة والتعرف على أماكنها ومعالمها ومؤسساتها والوصول إليها وفق أغراض المستخدم.

تشمل هذه الأماكن المقاهي والفنادق والمطاعم ومطاعم الوجبات السريعة والبقالة والمولات وأماكن بيع الصحف وتوزيعها، جوامع، معارض، جهات حكومية، مواقع أثرية، مراكز صحية ولياقة وتجميل، أماكن السياحة، قاعة الحفلات.

فمثلا لنفترض أنك تبحث عن المطاعم في مدينة الرياض سيكون بإمكانك أن تقوم بفلترتها للحصول على المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية، الفرنسية، الايطالية، الأمريكية، المصرية والعديد من المأكولات المختلفة وبالتالي ستحصل على المطاعم التي تقدم المأكولات التي تفضلها وتحبها في العادة.

ويتضمن التطبيق 6000 مكان على الأقل يتم اضافتها وتحديث محتوى التطبيق بشكل متواصل، فيما يأتي بتصميم احترافي وهو خاص فقط بالرياض لذا إن كنت مهتما بمدينة مكة وبقية مدن المملكة السعودية لن يلبي هذا التطبيق طلبك في الوقت الحالي.

ويتوفر التطبيق مجانا لهواتف آيفون و أندرويد ويمكنك تحميله من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لهواتف آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة